القبض على المتهم بإلقاء شاب تدخل لفض مشاجرة من أعلى عقار في دمياط “ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه”

القبض على المتهم بإلقاء شاب تدخل لفض مشاجرة من أعلى عقار في دمياط “ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه”
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=506117
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث دمياط مساء امس من ضبط المتهم بالاعتداء على شاب “شقيق زوجة اخيه” تدخل لفض مشاجرة نشبت بين المتهم وشقيقه مما دفع المتهم الى القاء الشاب من اعلى العقار محل الواقعه في مدينة الزرقا.

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة الزرقا، بلاغا يفيد تعرض شاب لاصابات خطيرة على خلفية سقوطة من اعلى عقار مرتفع في قرية ميت الخولى عبد الله إحدى قرى مركز الزرقا التابع لمحافظة دمياط.

بينما انتقلت الاجهزة الامنية الى موقع البلاغ وبالفحص تبين قيام شخص يدعى ” ع ع ” بابعاد المجني عليه ويدعى ” م ا ” من امامه لوجود مشاجرة بينه وبين شقيقه، اعلى سطح عقار في القرية حيث تدخل الشاب المجني عليه بحكم صلة القرابية بين اعضاء المشاجرة، وخاصة لانه شقيق زوجة اخيه مما أسفر عن سقوطة من على وإصابته باصابات خطيرة وجروح متفرقة بجسده.

كما اكدت تلك التحريات على أن المصاب تدخل لفض المشاجرة، مما دفع المتهم لارتكاب الجريمة وجرى نقل المصاب الى مستشفى الزرقا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وفي ذات السياق نجحت قوات الامن من ضبط المتهم وتم اقتياده الى مركز الشرطة وحرر مأمور قسم شرطة الزرقا،محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً

القبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات في قرية الشعراء بدمياط