الحزن يخيم على الإسماعيلية لوفاة طبيب الغلابة بسبب لضغط العمل

الحزن يخيم على الإسماعيلية لوفاة طبيب الغلابة بسبب لضغط العمل
الدكتور محمد إسماعيل مدير الطب الوقائي بإدارة القصاصين الصحية بالإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=389425
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الإسماعيلية حالة من الحزن الشديد نتيجة لوفاة الدكتور محمد إسماعيل مدير الطب الوقائي بإدارة القصاصين الصحية بالإسماعيلية المشهور ب”طبيب الغلابة“.

 

حيث يسود الحزن بين أهالي مراكز القصاصين والتل الكبير وأبوصوير، إثر علمهم بخبر وفاة طبيب الغلابة إثر تعرضه لأزمة صحية، نتيجة لضغط العمل. حيث أكد الكشف الطبي أنه أصيب بجلطة في المخ بشكل مفاجئ، وتم نقله لمستشفى جامعة قناة السويس، ثم أصيب بنزيف في المخ مما أدى إلى وفاته ونقله لمستشفى الجلاء.

أكد الأهالي أن الدكتور محمد إسماعيل كان يتمتع بسمعة طيبة وسط المرضى ودائم المساعدة لمن يحتاج، مشيرين إلى أن كشفه كان يتراوح ما بين الخمسة إلى العشرة جنيه، خلافاً لعلاج الفقراء بدون مقابل. كما قام أبناء منطقة التل الكبير والقصاصين بتوجيه استغاثات لوزيرة الصحة هالة زيد من أجل التدخل لإنقاذ الدكتور قبل يومين من وفاته.

كما صرح عبد العليم رشاد أحد القيادات الشعبية بالتل الكبير أن محمد إسماعيل كان من أحد الرموز المهمة التي شاركت في تقديم الرعاية الصحية المثلى لمرضى فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أنه تم نقل الدكتور بشكل مفاجئ إلى غرفة الرعاية المركزية نظراً لحالته الحرجة، إلا أنه كان عاجز عن دفع التكاليف الخاصة بالمستشفى.

إقرأ أيضاً

فصل 11 طالباً بالمدينة الجامعية بـ جامعة قناة السويس