الجيزة تشن حملات لرفع 11 ألف طن مخلفات وتحرير قضايا لحوم فاسدة

الجيزة تشن حملات لرفع 11 ألف طن مخلفات وتحرير قضايا لحوم فاسدة
محافظ الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=403928
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شنت الأجهزة المعنية، اليوم الاثنين، حملات بحي الدقي والإدارة العامة لمرور الجيزة، استهدفت رفع كميات كبيرة من المخلفات والسيارات المتروكة على الطريق.

 

وأسفرت تلك الحملات عن تنفيذ أعمال رفع 11 طن محلفات صلبة باستخدام سيارات النقل الكبيرة بشارع ترعة الزمر بالمنيب، إلى جانب رفع السيارات المتروكة بشارع امتداد نادي الصيد، وشارع محي الدين أبو العز، وتم نقل السيارات إلى جراج حي الدقي، لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استهداف بؤر آخرى.

كما نجح رجال مباحث التموين في ضبط حوالي 800 كجم من مصنعات اللحوم والكبدة والدهون الغير صالحة للاستخدام الآدمي، والموجودة بثلاجة غير مرخصة بمنطقة بولاق الدكرور، فضلاً عن ضبط ومصادرة 177 كجم من اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية، بما يخالف أحكام القانون.

وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة لتلك الجرائم وإحالتها للنيابة العامة التي تتولى استكمال التحقيقات، مع اتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بشأن المتسببين في تلك الوقائع.

وتباشر الأجهزة المعنية حملاتها التموينية، بالتنسيق مع اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس الحي، على جميع الأسواق والمحال التجارية بهدف التصدي لجرائم الغش التجاري، والتأكد من جودة المنتج والتزامه بالمواصفات والمعايير المنصوص عليها، حرصاً على حياة وصحة المواطنين.

إقرأ أيضاً

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى فى سوهاج