البحيرة تعلن عن برنامج تدريبي لمكلفات الخدمة العامة

البحيرة تعلن عن برنامج تدريبي لمكلفات الخدمة العامة
البحيرة تعلن عن برنامج تدريبي لمكلفات الخدمة العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=394557
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، عن بدئها بتنفيذ برنامج يتضمن توفير فرص ودورات تدريبية لمكلفات الخدمة العامة، بهدف العمل على رفع وعي المواطنين من قاطني القرى التي تشملها المرحلة الأولى من البرنامج.

 

وتقام فاعليات هذا الافتتاح بحضور الدكتورة فايزة زايد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمركز البحوث بمحافظة الإسكندرية، ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية، علاوةً على مستشار وزير التضامن الاجتماعي لبرنامج وعي، وممثلي جمعية كاريتاس ، ورئيس هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالبحيرة.

فيما سيتم تحديد موعد آخر لعقد اجتماعاً يضم مديري الإدارات الاجتماعية، ورؤساء الوحدات، للتعرف على تفاصيل البرنامج وآليات تنفيذه بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

حيث تتم مباشرة هذا البرنامج في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة” بالبحيرة، والتي تسعى بدورها لتوفير كل عناصر النجاح للمشروعات التنموية التي تقوم المحافظة على تنفيذها، في سبيل رفع مستوى معيشة المواطن وتمتعه بحياة كريمة، فيما نوه اللقاء إلى أن فئة عملاء برنامج “تكافل وكرامة” الذين تتراوح أعمارهم من 16 إلى 45 سنة هم الفئة المستهدفة لبرامج محو الأمية.

وقد صرح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظة تستمر في بذل جهودها في مباشرة مختلف المشروعات التي تستهدف فئة الشباب، وخلق فرص عمل جديدة لهم، علاوةً على منحهم فرص تدريبية لتأهيلهم لسوق العمل.

اقرأ أيضا