البحيرة تستمر في مواجهة فيروس كورونا بإطلاق حملات التعقيم والتطهير

البحيرة تستمر في مواجهة فيروس كورونا بإطلاق حملات التعقيم والتطهير
حملات التطهير والتعقيم بالمحافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=292866
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

تستمر حملات تطهير وتعقيم الشوارع والميادين بالمحافظات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وفي محافظة البحيرة أكد المحافظ اللواء هشام آمنة على استمرار هذه الحملات التي تنفذها كلا من الوحدات والمحافظة للوقاية من فيروس كورونا.

حيث تقوم هذه الحملات في أوقات الحظر صباحًا، ومساءًا عندما تكون الشوارع خالية من المارة، فيسهل تطهيرها وتعقيمها، ومعها المحلات والميادين وواجهات المنازل، بالإضافة إلى جميع المنشآت والمؤسسات الحكومية والمستشفيات ومراكز البريد وبعض مقرات البنوك وغيرها من المؤسسات التي تشهد وجود الكثير من المواطنين بها لإنهاء مصالحهم.

وقد تم تطهير وتعقيم مدن وقرى المحافظة والعديد من الأماكن بها ومنها، المستشفى العام بدمنهور، المركز الطبي الحضري بالرحمانية، قرية سنهور، طريق الكونيش، المدارس التي ستنعقد بها لجان الثانوية العامة والكثير من الأماكن الأخرى. يأتي ذلك كله ضمن خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، من خلال اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية، وتناشد المحافظة جميع المواطنين بالالتزام بهذه الإجراءات وكل ما تم إعلانه من قِبل مجلس الوزراء حفاظًا على سلامتهم والمشاركة في تخطي هذه الأزمة.

اقرأ أيضا