الإسماعيلية تفقد وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي في حادث سير

الإسماعيلية تفقد وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي في حادث سير
https://www.sba7egypt.com/?p=394609
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

لقيت الدكتورة كريمة الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي السابقة بالإسماعيلية مصرعها، اليوم الجمعة، نتيجة لوقوع حادث سير بطريق نمرة 6 بمدينة الإسماعيلية.

 

حيث تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من المقدم أنور القاضي رئيس مباحث قسم أول، مفاده وقوع حادث سير على طريق نمرة 6،وبانتقال رجال المباحث إلة مكان الحادث، تبين وقوع حادث مأساوي إثر اصطدام سيارة ملاكي بأحد الأسوار القريبة من فندق ميركيور، أسفر بدوره عن وفاة الدكتور كريمة الحفناوي، وزوجها الأستاذ الدكتور أحمد عبد القوي أستاذ بكلية الزراعة جامعة قناة السويس، وإصابة ابنتهما بجروح خطيرة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين، تبين إصابتهما بجروح خطيرة، تسببت بوفاتهما، وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الأورام، فيما تم نقل المصابة إلى مستشفى الصدر لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

والجدير بالذكر أن محافظة الإسماعيلية شهدت وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي على طريق الإسماعيلية الصحراوي، أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما عززت الإدارة العامة لمرور الإسماعيلية تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع المحافظة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

اقرأ أيضا