الإدارة العامة للمرور تعزز تواجدها فى شوارع القاهرة لتسيير حركة السيارات

الإدارة العامة للمرور تعزز تواجدها فى شوارع القاهرة لتسيير حركة السيارات
الإدارة العامة للمرور
https://www.sba7egypt.com/?p=429817
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الاثنين، تواجدها في الشوارع والساحات بانتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور، للعمل على إزالة الأعطال المرورية أو الحوادث التي تعيق حركة السيارات في شوارع العاصمة وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن المرادة.

 

انتشر ضباط المرور في أنحاء العاصمة ليطلقوا حملات مرورية مكثفة لرصد جميع المخالفات المرورية بكافة أنواعها، وعدم التسامح مع مخالفات قواعد المرور وآدابها، وان جميع السيارات المتروكة التي يتم مراقبتها في الشوارع وتسبب ازدحام مروري على الطرق.

كما انتشرت حملات المرور عبر مداخل وشوارع الجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين باتباع قواعد المرور وأخلاقياته، والحد من الحوادث المرورية الناتجة عن القيادة بعكس الاتجاه، أو الانتظار الزائف على الطرق السريعة.

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة لتقليل الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدرات لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين وتكثيف وتوزيع عمليات التحكم على المحاور لمنع ظهور الكثافات المرورية.

حيث أطلقت إدارة مرور الجيزة حملتها المرورية المكثفة لرصد جميع المخالفات المرورية وضبط السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة في الشوارع بالتنسيق مع الحي وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثل جميع الجهات المعنية تمهيدا لتأمين شوارع المحافظة بشكل كامل.

إقرأ أيضاً

مصرع شخص جراء حادث تصادم مرورى شمال سوهاج