مصرع شخص جراء حادث تصادم مرورى شمال سوهاج

مصرع شخص جراء حادث تصادم مرورى شمال سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=429814
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخص مصرعه جراء حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية على طريق قرية أولاد إسماعيل دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة لمستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد وقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة على طريق فرعى بناحية قرية أولاد إسماعيل دائرة مركز المراغة، ما أسفر عن مصرع قائد الدراجة.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات التى قادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث المركز أنه أثناء سير سيارة” أجرة ” ملك المدعو “أيمن ا م” 33 سنة سائق ويقيم بناحية دائرة مركز جهينه إختلت عجلة القياده بيد السائق، ما أدى إلى اصطدامه بدراجة بخارية قيادة المدعو “رمضان ع ت” 47 سنة مدرس ويقيم بناحية بني وشاح دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع قائد الدراجة البخارية، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفي المركزي.

تحرير محضر بواقعة سوهاج

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير مفتش الصحة الذى أفاد أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً

مصرع طفلة عقب تناولها ثمرة طماطم بها مبيد حشرى فى سوهاج