الأقصر تشهد تعقيم لجان انتخابات النواب قبل جولة الإعادة

الأقصر تشهد تعقيم لجان انتخابات النواب قبل جولة الإعادة
اللجان الانتخابية
https://www.sba7egypt.com/?p=384512
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار استمرار انتخابات مجلس النواب بجميع مدن وقرى محافظة الأقصر، كلف المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالبدء بعمليات تعقيم مختلف لجان انتخابات النواب في جميع ربوع ونواحي المحافظة، وذلك قبل البدء رسمياً في جولة الإعادة، والتي تستغرق يومين حيث يتم إعلان النتائج في اللجان العامة.

والجدير بالذكر أن محافظة الأقصر ترفع درجة استعداداتها لإجراء جولات الإعادة لانتخابات مجلس النواب بجميع الأجهزة التنفيذية والأمنية، والتي تستمر على مدار يومي 23 و 24 من الشهر الجاري، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بجميع مدن وقرى المحافظة.

ومن جانبه أصدر محافظ الأقصر توجيهاته بتشكيل لجان للإشراف على سير العملية الانتخابية، والتأكد من توفير جميع سبل الدعم لجميع عناصر العملية الانتخابية، والتأكد من كفاءة وسائل الإطفاء والإنارة الداخلية بمختلف اللجان، علاوةً على توفير كراسي مخصصة للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، وإقامة المظلات الخاصة لانتظار الناخبين.

وتشهد الأقصر منافسة 6 مرشحين على 3 مقاعد بجولة الإعادة، كما تشمل جولة الإعادة حسم مقاعد الفردي ب13 محافظة، عدا محافظتي الإسكندرية والجيزة والفيوم، والتي حُسمت بعض دوائها من الجولة الأولى.

اقرأ أيضاً:

تحرير 107 محضر للتجار المخالفين بمحافظة المنوفية