الرعاية الصحية ببورسعيد _ اكتشاف 4 حالات جديدة مصابة بالكورونا بين العاملين

الرعاية الصحية ببورسعيد _ اكتشاف 4 حالات جديدة مصابة بالكورونا بين العاملين
اكتشاف 4 حالات جديدة مصابة بالكورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=283103
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أعلنت منذ قليل هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد عن اكتشاف 4 حالات جديدة مصابة بالكورونا ضمن العاملين بالهيئة وقد نفت الهيئة في البيان الرسمي الصادر عنها منذ قليل عن ارتفع عدد الحالات المصابة بالهيئة إلى 46 حالة وأكدت أنها تتعامل بكل شفافية مع الرأي العام ولا تخفي أي تقارير أو أرقام الإصابات بالفيروس ضمن العاملين بها.

اكتشاف 4 حالات جديدة مصابة بالكورونا

أكدت الهيئة في البيان الخاص بها أنها تفعل كل ما تستطيع لمواجهة هذا الفيروس ولا تدخر أي جهد وتقدم الرعاية الكاملة لكافة المصابين والمواطنين الوافدين لتوقيع الكشف عليهم ، هذا بناء على توجيهات وزارة الصحة ومحافظ بورسعيد الذي شدد على تقديم كافة الرعاية اللازمة لكل المواطنين بجميع الحالات وليس حالات الإصابة بفيروس كورونا فقط.

وأشارت الهيئة أنها توقع الكشف الدوري على كافة العاملين بالهيئة لضمان خلوهم من الفيروس خاصة أنهم يتعاملون مع المصابين بشكل مباشر وهم أكثر الناس عرضة للإصابة بالفيروس ، وأضافت أنها فور التأكد من إصابة أربعة أفراد من العاملين بها تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة في هذا الأمر والمتبعة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

وأشارت الهيئة أنه تم تطبيق العزل المنزلي فورًا لهؤلاء العاملين حيث انه بعد الكشف تبين أن الحالات ليست خطيرة ولا تستلزم إيداعهم بمستشفيات العزل حيث أن الأمر لا يتطلب سوى الراحة والعزل المنزلي وتناول الأدوية الخاصة بالفيروس.

اقرأ أيضا

استقبال مستشفيات جامعة أسيوط 36 حالة كورونا حرجة فى العلاج المجانى