إفتتاح أعمال التطوير بمنطقة التجنيد بمركز الزقازيق برئاسة محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد

إفتتاح أعمال التطوير بمنطقة التجنيد بمركز الزقازيق برئاسة محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد
محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد
https://www.sba7egypt.com/?p=372403
zafta
موقع صباح مصر
zafta

إفتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الثلاثاء أعمال التجديد والتطوير بعدد من المنشأت بمنطقة التجنيد وتعبئة الزقازيق بالمحافظة والتى من شأنها الإرتقاء بالخدمات المقدمة للجنود العسكرية المترددين على المكتب للحصول على خدماتهم العسكرية، وكان يرافقه فى جولته اللواء أركان حرب سمير خليدى عبد الله مدير إدارة التجنيد والتعبئة.

 

كما حضر الإفتتاح اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق وعميد أركان حرب عمرو السيد مصطفى مدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق.

 

وتقدم المحافظ ومرافقوه على إفتتاح قسم تجنيد وتعبئة مركز الزقازيق خلف مديرية الأمن عقب الإنتهاء من أعمال رفع كفاءته وتطويره لإستقبال الشباب المقبل على التجنيد لتخليص الأوراق المطلوبة لتأدية الخدمة العسكرية.

 

محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد

محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد

 

كما حرص المحافظ خلال جولته على كتابة كلمة تذكارية بسجل كبار زوار منطقة تجنيد وتعبئة الشرقية جاء فيها: أنه لمن دواعي سروري أن اتواجد اليوم في إحدى قلاع المؤسسه العسكريه اشاركهم ونفتتح سويا أعمال تطوير من شأنها أن ترتقي بكافه الخدمات المقدمه لأبنائنا المجندين بوجه خاص والمواطنين بوجه عام، ولعل تواجدي بين هذه الكوكبة المتميزه من رجال وجنود القوات المسلحه يجعلني أقف إجلالاً وتعظيماً لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية المثل الأعلى والقدوه لنا جميعا في التضحية والعطاء والعمل ليل نهار من أجل راحة جميع المواطنين علي الأرض الطاهرة أرض جمهورية مصر العربية.

أن القوات المسلحه المصريه ستظل دوما المدرسه الأم لتعليم الأجيال المتعاقبة أن بالإصرار والتحدي والتفاؤل نستطيع مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات.

حفظ الله مصر وحفظ جيشها وشرطتها وشعبها من كل مكروه وسوء

 

كما قدم ممدوح غراب شكره للقوات المسلحة لإهتمامها ولسعيها الدائم على تطوير منظومة العمل داخل مؤسساتها العسكرية لمواكبة التطورات التكنولوجية في ظل تفعيل منظومة التحول الرقمي بكافة قطاعات المؤسسات العسكرية وذلك حرصا على التيسير للمواطنين في الحصول علي الخدمات المتكاملة في اسرع وقت وبأقل جهد.

 

كما أكد اللواء أركان حرب سمير خليدي عبد الله مدير إدارة التجنيد والتعبئة أن افتتاحات اليوم تعبر على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على سعيها الدائم فى تطوير منظومة العمل بمنطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق، وذلك لتقديم أرقي مستوي من الخدمات التجنيدية لمواكبة التطور التكنولوجى وللتيسير علي المواطنين.

 

ومن جانبه تبادل محافظ الشرقية مع مدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق ومدير إدارة التجنيد والتعبئة، الهدايا التذكارية والدروع تقديراً لدور كلٍ منهما في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد

محافظ الشرقية ومدير إدارة التجنيد

 

اقرأ أيضاً

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بكابينة كهرباء بالخصوص فى القليوبية