سون هيونج يؤدي الخدمة العسكرية في اجواء سعيدة رغم الشقاء

سون هيونج يؤدي الخدمة العسكرية في اجواء سعيدة رغم الشقاء
سون هيونج
https://www.sba7egypt.com/?p=276825
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

تحدث اللاعب الكوري الجنوبي “سون هيونج مين” مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي عن مدي صعوبة فترة الخدمة العسكرية في جيش بلاده.

اصدرت السلطات الكورية في السابق قرار بإعفاء اللاعب الدولي من تأدية الخدمة العسكرية الأجبارية بسبب الأمتياز الرياضي، ولكن اللاعب خضع لفترة تربية عسكرية وتدريب في الجيش لمدة 3 أسابيع.

وجائت تصريحات سون لموقع توتنهام هوتسبير علي النحو التالي: لا استطيع التحدث كثيرا عما يدور في الخدمة العسكرية لان هذة اسرار جيش، لكن استمتعت كثيرا في الداخل وشعرت بالفخر في خدمة بلادي.

وتابع: في اليوم الاول لم اكن اعرف احد والامر كان صعب بعض الشئ، لكن سرعان ما تأقلمت وكونت صداقات، كانت ثلاث اسابيع شاقة ولكن تعايشت مع الوضع سريعا وحاولت الاستمتاع بتلك الايام.

واختتم تصريحاته قائلا: كنا نعيش 10 اشخاص في غرفة واحدة، هذا الامر الذي جعل تكوين الصداقات ان يكون سهل، كان لي الشرف انني قضيت تلك الفترة الرائعة.

اللاعب الدولي غاب عن فريقة توتنهام بسبب الاصابة في شهر فبراير الماضي، وكانت كل التقارير تشير الي استمرار الاصابة لنهاية الموسم، لكن توقف الدوري منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا ربما يكون جاء في صالح اللاعب لأعطاؤه فرصة بالتعافي من الاصابة واعلان جاهزيتة للمشاركة مع فريقة عند استئناف الدوري الإنجليزي في يوم 17 من الشهر الحالي.

إقرأ أيضا

قطبين تركيا في منافسة شرسة علي ضم تريزيجيه