إغلاق طريق “القصير قفط” بالبحر الأحمر في الاتجاهين نتيجة للسيول

إغلاق طريق “القصير قفط” بالبحر الأحمر في الاتجاهين نتيجة للسيول
إغلاق طريق القصير قفط بالبحر الأحمر
https://www.sba7egypt.com/?p=402552
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهد طريق “القصير قفط”، وقوع سيول، نتيجة لسوء الأحوال الجوية، مما دفع الإدارة العامة للمرور لإصدار قراراً بإغلاق الطريق من الاتجاهين، اليوم السبت، تفادياً لوقوع أي حوادث مرورية قد تنتج عنه.

 

حيث رصدت المتابعة الميدانية التي تتولى إدارة المرور القيام بها، وجود سيول على طريق القصير اتجاه قفط، فأصدر اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية تعليماته بإغلاق الطريق، لحين تحسن حالة الطقس وانتهاء موجة التقلبات الجوية التي تشهده بعض محافظات مصر، حرصاً على حياة المواطنين.

وتناشد الإدارة العامة المرور جميع سائقي السيارات ووسائل النقل بالالتزام الكامل بالتعليمات المرورية المقررة، حرصاً على حياتهم وسلامتهم.

إجراءات مدينة قفط لمواجهة السيول

والجدير بالذكر أن أعلن اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر أنه لا توجد أي سيول بالمدينة، مشيراً إلى وجودها بمناطق جبلية نائية باتجاه محافظة قنا، مؤكداً أن الوضع آمن تماماً بداخل المدينة، وأنه يتابع باستمرار أهم مستجدات الأحوال الجوية على مدار اليوم.

كما أشار إلى إعلانه رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأخطار الناتجة عن السيول، مع تواصله مع فريق الاستكشاف الأمني بصورة مستمرة للكشف عن مدى التغيرات الجوية بمحاور الطريق، مشيراً إلى أنه قي يستمر إغلاق 3 طرق بالبحر الأحمر، في حال استمرار أزمة السيول، والتي من أهمها طريق سفاجا سوهاج، وذلك لحين الانتهاء من ترميم حارة القدوم من سوهاج.

اقرأ أيضا