إعلان قناة السويس عن تدشين لنشين جديدين لنقل منتجات محاجر عتاقة

إعلان قناة السويس عن تدشين لنشين جديدين لنقل منتجات محاجر عتاقة
قناة السويس
https://www.sba7egypt.com/?p=406369
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت قناة السويس، اليوم الخميس، عن قيامها بتدشين لنشين جديدين من طراز “بحار“، للقيام بعمليات نقل منتجات محاجر عتاقة من محجر هيئة قناة السويس إلى مشروعات الهيئة المنفذة على امتداد المجرى الملاحي لقناة السويس.

 

فيما قامت الهيئة أيضاً بإطلاق 3 لنشات أخرى، ضمن سلسلة الوحدات البحرية الجديدة، من أجل العمل بإدارة التحركات ونقل البضائع والمنتجات التجارية المختلفة على امتداد القناة، علاوةً على تدشين صال بحري ذاتي الدفع يحمل رقم “4822” بحمولة تبلغ 800 طن، وذلك عقب إعادة تأهيله ورفع كفاءته للعمل لنقل منتجات محاجر عتاقة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل هيئة القناة لتحديث وتطوير الأسطول البحري، ورفع وتعزيز إمكانيات الشركات التابعة لها، حيث يبلغ طول اللنش 15.3 متر وعرضه 4.70 متر، بينما يبلغ ارتفاعه 1.35 متر، وتتجاوز سرعته 22 عقدة.

فيما أشار الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إلى سعي الهيئة الدائم إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من مقومات الشركات التابعة لها سواء كانت مقومات مادية أو بشرية، وذلك من خلال انتهاج وتطبيق خطة متكاملة تعمل على تحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تستهدفها هيئة القناة، مشيداً بجهود كافة العاملين بشركات الهيئة خلال الفترة الماضية، والتزامهم بمعدلات تنفيذ المشروعات المقررة وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

إقرأ أيضاً

إعادة فتح طريق السويس الصحراوي في الاتجاهين بعد زوال الشبورة