إعادة فتح طريق السويس الصحراوي في الاتجاهين بعد زوال الشبورة

إعادة فتح طريق السويس الصحراوي في الاتجاهين بعد زوال الشبورة
طريق السويس الصحراوي
https://www.sba7egypt.com/?p=402846
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

بناءاً على توقعات خبراء الأرصاد الجوية بتكون شبورة مائية كثيفة بجميع المحافظات أثناء فترات الصبح الباكر، أصدرت الإدارة العامة للمرور قراراً بإغلاق طريق السويس الصحراوي في الاتجاهين، اليوم الأحد، منعاً لوقوع أي حوادث مرورية.

 

فيما أعادت الإدارة فتح الطريق مرة أخرى، بعد زوال الشبورة الكثيفة، وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها، مع انتشار لرجال المرور على الطرق خاصةً السريعة، من أجل تنظيم الحركة المرورية، وإعادة السيولة للطريق والمناطق المحيطة به.

وأهابت إدارة المرور بقائدي السيارات بتوخي الحذر أثناء القيادة خاصةً على الطرق السريعة، تفادياً لوقوع أي حوادث حرصاً على سلامتهم، مناشدةً بالالتزام التام لتعليمات رجال المرور، حفاظاً على حياتهم.

وفي سياق متصل قامت الإدارة العامة للمرور بإغلاق طريق أسيوط الغربي في الاتجاهين، صباح اليوم، لحين اختفاء الشبورة، حرصاً على حياة المواطنين.

كما ناشدت بدورها السائقين بإضاءة جميع أنوار المركبة أثناء القيادة، مع خفض شدة النور الأمامي، حتى لا يسبب انعكاسه عدم وضوح الرؤية، مما يعرض حياة السائقين والمارين للخطر، موجهة السائقين بضرورة ترك مسافة بينية مناسبة بين المركبات على الطريق كإجراء احترازي لتلافي وقوع أي كارثة، إلى جانب السير في الحارة الوسطى قدر الإمكان، والالتزام بالخطوط الأرضية المرسومة على الطريق، وفتح النوافذ، لمنع تكثف الماء على الزجاج، مما قد سببه من انعدام الرؤية أو عدم وضوحها.

إقرأ أيضاً

مصرع شخصان وإصابة أخر إثر حادث انقلاب سيارة فى سوهاج