إعلان شمال سيناء عن إجازة رسمية بالمدارس بسبب انتخابات مجلس النواب

إعلان شمال سيناء عن إجازة رسمية بالمدارس بسبب انتخابات مجلس النواب
مدرسة
https://www.sba7egypt.com/?p=391802
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في أطار ما تشهده بعض محافظات الجمهورية من استمرار جولات الإعادة بالمرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب، أصدر اللواء محمد عبد الفضيل محافظ شمال سيناء تعليماته، اليوم الأحد، بمنح المدارس إجازة استثنائية بالمدارس لمدة 3 أيام، حيث تجرى انتخابات جولة الإعادة يومي 7 و 8 من ديسمبر الجاري في الداخل.

تفاصيل القرار

حيث أكد اللواء عبد الفضيل أن المحافظة حرصت على منح المدارس يوماً ثالثاً لمباشرة أعمال تعقيم الفصول وتطهيرها قبل استئناف الدراسة بعد الانتهاء من انتخابات النواب، لافتاً إلى التزام المحافظة بتطبيق الإجراءات الاحترازية من عمليات التطهير المستمرة للجان الانتخابية، وإمدادها بكل التجهيزات المطلوبة أثناء العملية الانتخابية.

أرقام جولة الإعادة

كما صرح المحافظ أن محافظة شمال سيناء تضم لجنة عامة واحدة على مستوى جميع مراكز ومدن المحافظة، تضم عدد 83 لجنة فرعية، و30 مركزاً انتخابياً يشمل 273 ألفاً و 178 صوتاً انتخابياً، مشيراً إلى أن شمال سيناء تضم دائرتين انتخابيتين تحوي مقعدين فردي، ليتنافس عليهما 4 مرشحين، بواقع مرشحين لكل دائرة.

وفي سياق متصل فإنه تجرى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية في 13 محافظة، ليتم الترشح على 101 مقعداً على مستوى قطاعي القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، وقطاع شرق الدلتا، حيث حسم من الجولة الأولى 41 مقعداً من إجمالي 142 مقعداً، و عدد 202 مرشح.

اقرأ أيضاً:

إصلاح هبوط أرضي مفاجئ علي شريط الترام بسبب كسر ماسورة بالإسكندرية