إصلاح هبوط أرضي مفاجئ علي شريط الترام بسبب كسر ماسورة بالإسكندرية

إصلاح هبوط أرضي مفاجئ علي شريط الترام بسبب كسر ماسورة بالإسكندرية
إصلاح هبوط أرضي
https://www.sba7egypt.com/?p=391794
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إصلاح هبوط أرضي مفاجئ علي شريط الترام بمنطقة مينا البصل بسبب كسر ماسورة مياه شرب، مما تسبب في انقطاع المياه عن المنطقة حتى تنتهي أعمال الإصلاحات.

 

حيث قام حى غرب بمحافظة الإسكندرية اليوم الأحد بالبدء في إصلاح هبوط أرضي أسفل شريط الترام في منطقة مينا البصل، كما تسبب كسر ماسورة المياه في الهبوط المفاجئ.

إصلاح هبوط أرضي مفاجئ

وقد تلقت غرفة العمليات في حى غرب بلاغ بحدوث هبوط أرضي في شارع جبل الزيتون بمنطقة مينا البصل التابع لحي غرب بمحافظة الإسكندرية.

حيث انتقل مسئولين من إدارة التدخل السريع والمتابع وأيضاً المرافق إلي مكان الهبوط الأرضي، كما انتقل مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

كما أشارت سحر شعبان رئيس حي غرب بأن الهبوط حدث بسبب كسر في ماسورة مياه شرب، مما أدي إلي انقطاع المياه، ومازالت الأعمال مستمرة لإصلاح الهبوط الأرضي.

كسر ماسورة مياه

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار أعمال المتابعة وتطوير المناطق العشوائية في جميع أحياء المحافظة، وأيضاً ضرورة الاستجابة لجميع البلاغات الواردة من المواطنين فوراً.

هذا ومازالت أعمال الإصلاحات مستمرة حتى تتم إعادة الشىء لأصله، كما أشار الحي إلي أن الهبوط جاء بسبب كسر في ماسورة مياه شرب ولم يتسبب في خسائر بطريق الترام.

اقرأ أيضاً:

استمرار تعقيم وتطهير مساجد الإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا