شن حملة تموينية بالبحيرة وضبط 27 مخبز مخالف للمواصفات

شن حملة تموينية بالبحيرة وضبط 27 مخبز مخالف للمواصفات
محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=315800
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

قامت مديرية التموين في محافظة البحيرة بشن حملة مفاجئة على المخابز بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، للتأكد من اتخاذها الاجراءات الاحترازية ومتابعة مدى التزامها بالمواصفات والشروط التي وضعتها الحكومة، وأيضا للعمل على مواجهة تهريب الدقيق المدعم وبيعه بالسوق السوداء؛ لكسب أرباح غير مشروعة.

 

حيث أسفرت تلك الحملة عن ضبط عدد 27 مخبز بالمحافظة في مراكز دمنهور، الدلنجات، والرحمانية، وذلك لانتاج وبيع خبز مخالف للمواصفات ، وأيضا للتوقف عن الانتاج لفترات وفي أوقات معينة دون أخذ إذن مسبق، وتهريب الدقيق وبيعه بالسوق السوداء؛ لكسب أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.

 

وأشرف على هذه الحملة وكيل وزارة التموين المهندس كمال راشد، مدير مباحث التموين العقيد وجدى الصيرفى، مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين سمير البلكيمى، ومدير المركز الإعلامي لمديرية التموين بالبحيرة محمد عاطف.

 

كما شدد محافظ البحيرة اللواء هشام أمنه، على القيادات التنفيذية بالمحافظة بالعمل على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمخابز البلدية للتأكد من التزامهم بتطبيق المواصفات والشروط، وانتاجهم خبز مطابق للمواصفات والأوزان، بالإضافة إلى التأكد من صلاحية السلع الغذائية بالأسواق واللحوم لضمان وصولها مناسبة للاستخدام.

 

اقرأ أيضا

زيارة المحافظ لمشروع الإسكان الاجتماعي ببور سعيد اليوم