زيارة المحافظ لمشروع الإسكان الاجتماعي ببور سعيد اليوم

زيارة المحافظ لمشروع الإسكان الاجتماعي ببور سعيد اليوم
المحافظ يتفقد المشروع ببور سعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=315735
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أجرى محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الخميس زيارة لمشروع الإسكان الاجتماعي المخصص لمستحقي المرحلة الثالثة، والذي يقام بمدينة بورفؤاد ويطل علي قناة السويس، حيث رافقه خلال هذه الزيارة نائب محافظ بورسعيد المهندس عمرو عثمان، سكرتير عام محافظة بورسعيد اللواء يوسف الشاهد، وعدد من الاجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

حيث اطمئن اللواء عادل الغضبان على سير العمل بالمشروع، واستمع إلى القائمين على المشروع من ممثلي الشركات التي تقوم بتنفيذ المشروع وذلك عن حجم الأعمال، وقام أيضا بتفقد الوحدات السكنية التي تم تنشيطها حرصا منه على ألا يتحمل الشباب عبء نفقات أخرى بعد تسليم الوحدات.

 

كما أضاف أن عدد هذه الوحدات بلغت 7962 وحدة سكنية، وتم تنفيذها بنسبة 85% ويتم بذل مجهودات كبيرة من العمال والقائمين عليها حتى ينتهي منها ويتم تسليمها بأقرب وقت، كما وجه المحافظ بطلاء جميع عمارات المشروع بلون موحد من الأزرق في الأبيض حرصًا علي الشكل الجمالي للمشروع.

 

وأشاد اللواء عادل الغضبان بالمعدلات السريعة في تنفيذ الأعمال بالمرحلة الثالثة بالتماشي مع إجراء القرعة الأولي للمرحلة الثالثة للمشروع يوم الاحد المقبل، مضيفا أن هذا المشروع يتميز بالموقع الجغرافي المطل على قناة السويس وميناء شرق بورسعيد، مضيفا أنه يتم العمل ليل نهار على إنجازه، مطالبا السباب بأن يفتخر بإنجازات الدولة على أرض المحافظة بور سعيد.

اقرأ أيضا

عميد آثار الفيوم يعلن تشكيل لجان لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية خلال الامتحانات