إجراء قرعة علنية لمشروع منازل القرى النموذجية في الوادي الجديد

إجراء قرعة علنية لمشروع منازل القرى النموذجية في الوادي الجديد
مشروع منازل القرى النموذجية
https://www.sba7egypt.com/?p=389662
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عملية إجراء قرعة علنية لاختيار المستفيدين من مشروع منازل القرى النموذجية (بشاير خير الوادي رقم 1) داخل مركز شباب المنيرة بمدينة الخارجة، بحضور المتقدمين بشكل شخصي أو التفويض بموجب توكيل رسمي.

حيث تم فتح باب التقديم للمتقدمين للاستفادة من مشروع القرى النموذجية الذي تقوم رئاسة مركز الخارجة على تنفيذه، مع ضرورة استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة وفقاً للقرار الصادر عن المحافظ برقم (186) لعام 2020، ليعلن المركز عن يوم 20/7/2020 آخر موعد لتلقي الطلبات بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في ديوان رئاسة المركز.

وصرح المهندس مجدي الطماوي محافظ الوادي الجديد أن إجراء القرعة يتم في حالة من النزاهة والشفافية ليتم اختيار مستحقي هذا المشروع، في إطار بروتوكول التعاون الذي تعقده المحافظة بالتنسيق مع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية، على أن تكون الأولوية لسكان الداخلة وبلاط، إذ يتم تسليم منزل ريفي لمن وقع عليهم الاختيار.

فيما أعلن الطماوي عن شروط اختيار المواطن الأكثر استحقاقاً، حيث يشترط أن يكون من أبناء المحافظة أو من المقيمين بها لمدة 5 سنوات، وأن يتراوح سنه ما بين 20 إلى 40 سنة، خلافاً على ضرورة حصوله على مؤهل دراسي “متوسط أو أقل”، وأن يكون مؤدياً لخدمته العسكرية أو معفي منها وفقاً لأحكام القانون.

اقرأ أيضاً:

أول قسم تعليمي فني يعمل بالطاقة الشمسية في الوادي الجديد