أمطار متوسطة في كفر الشيخ ومتابعة رفع المياه من الشوارع

أمطار متوسطة في كفر الشيخ ومتابعة رفع المياه من الشوارع
سقوط أمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=385872
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، هطول أمطار متوسطة متقطعة على مدن كل من: البرلس، وبلطيم، والمصيف، علاوةً على قرى البرلس، ومطوبس، وفوه، في إطار ما تشهده مدن ساحل البحر المتوسط الواقعة بشمال كفر الشيخ.

فيما يستمر اللواء جمال نور الدين في متابعته لأعمال رفع المياه من الشوارع تجنباً لوقوع أي كارثة، فيما تابعت غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات برئاسة المهندس نصر عبد الهادي حالة الطقس في جميع مراكز ومدن المحافظة، والاستعداد لتقي أي استغاثات أو شكاوي.

كما شدد المحافظ على ضرورة التزام رؤساء المراكز والمدن برفع حالة الطوارئ، في حالة حدوث أي سيول أو أمطار غزيرة محتملة للتعامل معها في الحال، حفاظاً على أرواح المواطنين.

وبناءاً على ما تشهده المحافظة من عدم استقرار في حالة الطقس، أصدر اللواء جمال نور الدين تعطيل الدراسة بجميع مدن وقرى المحافظة، حمايةً لأرواح الطلاب، محذراً من الاقتراب من أعمدة النور، كما طالب السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة.

أصدر الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ قراراً بتعطيل الدراسة، اليوم، الأربعاء الموافق 25 من نوفمبر الجاري بجميع كليات ومعاهد الجامعة، مع استمرار المحاضرات اونلاين وفقاً للجداول الدراسية المعلنة، مستثنياً القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، والأمن الجامعي، إلى جانب العاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 25-11-2020 وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة