طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 25-11-2020 وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 25-11-2020 وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=385619
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 25 نوفمبر، كما ننشر توقعات الأمطار ودرجات الحرارة العظمى والصغرى التي تتوقعها الأرصاد الجوية.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية بدءً من اليوم الأربعاء موجة من الطقس المتقلب، كما تتساقط الأمطار الغزيرة التي تكون رعدية في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

طقس الإسكندرية اليوم

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس بارد ليلاً وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون نشطة علي مدار اليوم.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تشهد المحافظة مع بدء ساعات اليوم الأربعاء موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، كما تكون رعدية ويتساقط البرد في بعض الأوقات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس الغير مستقر علي المحافظة اليوم الأربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل علي جميع المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

تتوقع الأرصاد أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، حيث تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم 19 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى اليوم 15 درجة.

اقرأ أيضا