يوسف فوزي ضيف برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي الأحد المقبل

يوسف فوزي ضيف برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي الأحد المقبل
الفنان يوسف فوزي
https://www.sba7egypt.com/?p=608139
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحل الفنان الكبير يوسف فوزي ضيفًا في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وسيتحدث يوسف فوزي في اللقاء عن تفاصيل أعماله الفنية وقرار اعتزاله الفن، كما سيتحدث عن حالته الصحية وكواليس إصابته بمرض الشلل الرعاش.

اعتزال يوسف فوزي للفن

وكان الفنان يوسف فوزي قد أعلن اعتزاله الفن بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، إذ أوضح أنه قدم دور في مسلسل أوبرا عايدة، وكان يجسد خلاله دور طبيب يصاب بمرض شلل الرعاش، ليصاب بنفس المرض في الحقيقة.

كما سيتحدث يوسف فوزي في اللقاء عن جذوره التركية ووالدته التي كانت ملكة جمال مصر والتي تعد سر حبه ودخوله مجال التمثيل وعالم الفن.

آخر أعمال يوسف فوزي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف فوزي، مشاركته في مسلسل “أرض النعام” والذي تم عرضه عام 2015، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي دراما، إذ يتحدث المسلسل حول 3 قصص حول حلا التي تعاني من قسوة عمها الذي استولى على ميراثها بعد وفاة والدها وتحاول معرفة مصير أمها التائهة، وكيتي الفتاة اليتيمة التي تهيم على وجهها طيلة الوقت بين من تعرفهم، ويحيى الذي يعيش أزمة نفسية تجعله يتمنى الموت ويخاف من قدوم طفل من صلبه.

والمسلسل من بطولة كلًا من رانيا يوسف، زينة، أحمد زاهر، سعيد طرابيك، محمد شاهين، أحمد فؤاد سليم، مروة عبدالمنعم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج غادة سليم.

اقرأ ايضًا الفنان يوسف فوزي لـ صباح مصر: إصابتي بالشلل الرعاش ابتلاء ومش عايز أصعب على حد