يسرا اللوزي تدعم حملة ساعديه يسمعك بعد تجربة من واقع حياتها

يسرا اللوزي تدعم حملة ساعديه يسمعك بعد تجربة من واقع حياتها
يسرا اللوزي
https://www.sba7egypt.com/?p=297376
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تساند الفنانة يسرا اللوزي وتدعم حملة اقامها طلاب الإعلام بغحدى الجامعات الخاصة بعوان ساعديه يسمعك حيث تم توجه هذه الحملة ليكون لدى الآباء معرفة وخبرة بضرورة كشف ضعف السمع لدى أطفالهم الرضع ومعالجة هذا باكراً وهو ما دعمته يسرا اللوزي بعد تجربة حياتها مع إبنتها التى تعاني من ضعف في السمع فيجب أخذ الأحتياطات الازمة مبكراً هذا ما أكدت عليه .

و طلبت بأن يدعم المواطنين هذه الحملة فهي شديدة الأهمية للتوعية بهذه المشكلة حيث يجب كشف ضعف السمع لدى الطفل مبكراً لقدرة القيام بالعلاج والأسلوب المناسب وهذا يؤدي لعدم تاخره عن أقارنه بشكل كبير في الدراسة واللغة و أشارت يسرا اللوزي أنها دائماً ما كانت تبحث عن حملة مثل هذه لتدعمها  وتشارك بتجربتها من خلالها وكان حديثها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع الإنستجرام .

يسرا اللوزي على الإنستجرام

يسرا اللوزي على الإنستجرام

 

ومن جانب ىخر وجهت الفنانة يسرا اللوزي الشكر لكل من ساندها وكان بجانبها وقدم لها التهنئة بمناسبة قدوم طفلتها الثانية نادية حيث رزقت بها الشهر الماضي وعبرت عن شكرها لمن دعمها  وساندها حيث كانت تمر بفترة صعبة وقلقلة بسبب إنتشار فيروس كورونا في وقت ولادتها .

ومن الناحية السينمائية فأن يسرا اللوزي تنضم الى بطولة فيلم العنكبوت بجانب النجم  أحمد السقا  والنجمة منى زكي والفنان ظافر عابدين والفنان محمد لطفى ويحمل الفيلم طابع الأكشن والإثارة ويتولى إخراجه أحمد نادر جلال ومن تأليف محمد ناير .

 

 

أقرأ أيضاً

بشكل متنوع ومختلف 3 اغنيات لنانسي عجرم خلال الفترة المقبلة