أغنية هقولها تاني لتامر حسني خلال أيام على اليوتيوب

أغنية هقولها تاني لتامر حسني خلال أيام على اليوتيوب
تامر حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=297285
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

سيتم طرح أغنية هقولها تاني للنجم تامر حسني خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والذي يتعاون فيها مع الموزع الموسيقي عادل حقي وقام بألحانها محمد يحيى وكتب كلماتها أمير طعيمة وستكون هذه الأغنية عمل مميز وستفاجئ الجماهير .

كما أن تامر حسني يشارك في بطولة فيلم مش أنا والذي من المقرر أن يستأنف تصوير مشاهده الشهر القادم وسيتم التصوير في عدد من الأماكن والمناطق في القاهرة ويشارك الى جانب تامر حسني في البطولة حلا شيحة و سوسن بدر وماجد الكدواني ويتولى الإخراج المخرجة سارة توفيق .

كما أن  فيلم مش أنا سيتم تصوير  مشاهده بين مصر والسعودية حيث يحتوي على مشاهد سيتم تصويرها في المملكة العربية السعودية كما يشارك النجم السعودي فايز المالكي الى جانب تامر حسني في ظهور خاص  مما جاءت الأزمة التى تمر به البلدان من إنتشار فيروس كورونا عائق أمام إستكمال تصويره بسبب وقف الطيران وفرض حالة من الحجر الصحي و من جانب آخر كان العديد من الأبطال المشاركين في العمل يهتمون بأعمالهم التى تم عرضها على الشاشة التلفزيونية الرمضانية .

ويعد فيلم الفلوس آخر أعمال تامر حسني السينمائية وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن حمد وتولى إخراجه سعيد الماروق و القصة لتامر حسني وحقق الفيلم نجاح كبير في دور العرض السنمائية و أرباح عالية جداً .

 

 

أقرأ أيضاً

هيفاء وهبي تخطف الانظار بإطلالة رياضية جديدة