ويجز ينتقد المتاجرة بفعل الخير بعد واقعة عامل النظافة

ويجز ينتقد المتاجرة بفعل الخير بعد واقعة عامل النظافة
ويجز
https://www.sba7egypt.com/?p=608673
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر اسم عامل النظافة “صاحب واقعة محل الكشري” تريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب طرد إحدى العاملين في محل الكشري له بسبب مهنته.

 

وجاء رد فعل كبير من نجوم الفن على هذه الواقعة بدعم كبير لعامل النظافة، ومن أبرز هؤلاء النجوم كان الفنان أحمد العوضي، والذي ذهب بالفعل لعامل النظامة وعزمه على الطعام في إحدى المطاعم.

ويجز ينتقد المتاجرة بفعل الخير

وأثار مطرب الراب ويجز الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب نشره لبعض الكلمات التي ينتقد خلالها المتاجرة بالخير عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مستخدمًا خاصية الاستوري، وكتب:” لما تعمل حاجة كويسة لحد متبقاش مرائي وتتاجر بقد إيه أنت بتحب تعمل خير، أعمل وأرمي البحر وبدل ما تاخد نصيبك من الشكر من الناس ربنا يكرمك من فضله، بقينا في حاجة في منتهى الصورني وأنا بعمل خير، يع”.

تعليق ويجز

تعليق ويجز

وفسر الجمهور هذا الهجوم والانتقاد موجهًا للفنان أحمد العوضي بعد نشره صورة له برفقة عامل النظافة في إحدى المطاعم عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، كتب على الصورة: “أخويا محمد الجدع، محمد هيستلم شغله بعد بكره سائق نقل (شغلته الأساسية) في مطعم أسماك”، ولاقى هذا المنشور تفاعل كبير من قبل الجمهور.

أحمد العوضي وعامل النظافة

أحمد العوضي وعامل النظافة

اقرأ أيضًا مدحت صالح يخوض تجربة الراب لأول مرة.. وهذا رأيه في المطرب ويجز