تعرف على القصة الكاملة لخلاف ويجز ودافنشي

تعرف على القصة الكاملة لخلاف ويجز ودافنشي
تعرف على القصة الكاملة لخلاف ويجز ودافنشي
https://www.sba7egypt.com/?p=783181
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر الفنان ومطرب الراب ويجز تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع مطرب الراب السوداني دافنشي، والتي تحدث عنها الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

 

ونستعرض لكم في موقع صباح مصر، القصة الكاملة لخلاف ويجز ودافنشي الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ويبحث عنه الجمهور على مواقع البحث “جوجل”.

القصة الكاملة لخلاف ويجز ودافنشي

بدأ الخلاف بين الرابر ويجز والرابر دافنشي عندما قام الرابر السوداني دافنشي بنشر ستوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” تحتوي على رسالة وجهها للرابر ويجز وكتب: “بدئيًا كده أنت ولا في أرض الواقع بتقدر تنفذ اللي بتقول هتسويه، ولا حتى عندك راب بجنيه، وصوتك زي المعزة، ولولا بكائك للبنات في الأغاني كان زمانك Ja Rule النسخة المصرية”.

كما تحدى دافنشي ويجز من خلال طلبه بأن ينزلا سويًا للغناء رابر أمام رابر، كما وصفه بـ”مريض” وذلك بسبب قيام ويجز بسب والد دافنشي.

ولم يرد الرابر المصري ويجز على ستوري دافنشي، ليقوم دافنشي بنشر ستوري ثانية بها محادثة بينه وبين ويجز والذي يقوم خلالها بسب والد دافنشي، وأكد دافنشي في النهاية أنه يحترم كافة الرابرز المصريين ولا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولكن ويجز تخطى كل الحدود الخاصة به لذلك قام بالرد عليه بهذه الطريقة.

اقرأ ايضًا ويجز يغني “حلوة منك” لفيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!”.. تعرف على تفاصيلها