“ولاد رزق وحريم كريم وقصة حب” أفلام تقدم أجزاء جديدة للعرض قريبًا

“ولاد رزق وحريم كريم وقصة حب” أفلام تقدم أجزاء جديدة للعرض قريبًا
حريم كريم وقصة حب وولاد رزق
https://www.sba7egypt.com/?p=686995
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

بعد مرور عدة سنوات من تقديم هذه الأفلام في السينما المصرية، قرر صناع الأفلام تقديم أجزاء جديدة للعرض في الفترة المقبلة ومن أبرزهم فيلم ولاد رزق، فيلم حريم كريم، وفيلم قصة حب.

 

الجزء الثاني من فيلم حريم كريم

يستعد صناع فيلم حريم كريم إلى انطلاق تصوير وتحضيرات الجزء الثاني والذي سيحمل اسم “ولاد حريم كريم” وكان الفيلم قد عرض لأول مرة عام 2005 وحقق نجاح كبير.

وستدور أحداث الجزء الثاني من فيلم حريم كريم حول قصة أبناء أبطال الجزء الأول، وهو من بطولة كلًا من: مصطفى قمر، تيام مصطفى قمر، داليا البحيري، يوسف عمر، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم، بشرى، بسمة، ساندي مراد، كريم محمد كريم، وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

فيلم قصة حب 2

كما يستعد صناع فيلم قصة حب إلى تقديم جزء ثاني من الفيلم، والذي سينطلق تصويره في الفترة المقبلة، وهو من بطولة كلًا من: هنا الزاهد، حنان سليمان، أحمد حاتم، ياسر الطوبجي، علا رشدي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج عثمان أبولبن.

فيلم ولاد رزق 3

وأخيرًا يستعد صناع فيلم ولاد رزق إلى تقديم الجزء الثالث من الفيلم والذي سيحمل اسم “القاضية”، وهو من بطولة كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد داود، نسرين أمين، وغيرهم.

اقرأ ايضًا داليا البحيري والدة تيام مصطفى قمر في فيلم “أولاد حريم كريم”