وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي و هذا هو سبب الوفاة

وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي و هذا هو سبب الوفاة
مصطفى العلي
https://www.sba7egypt.com/?p=59797
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

امتلئ شهر يوليو بالعديد من حالات الوفاة في الوسط الفني ، و آخرها وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي ، هذا الفنان الذي غادر عالمنا منذ ثمانية و اربعون ساعة ، بينما تم نشر خبر وفاته اليوم ، بعد أن تم اكتشاف الوفاة بالصدفة ! .. نعم فلم يكن مصطفى العلي من نجوم الصف الأول المحاطين بباقي النجوم و بحُب الجماهير ، قد كان ممثلاً موهوباً للغاية ، بينما لم تسلط عليه الأضواء بالشكل الكافي ، ليرحل عن عالمنا في صمت ، لنتعرف على خبايا وفاته ، و ما هي الجملة الأكثر تكراراً بين زملائه من الفنانين .

 

اكتشاف وفاة الفنان الشاب بالصدفة :

أكد جيرانه الذين يقطنون معه في نفس العقار ، أن انبعاث رائحة كريهة من شقته هو ما دعاهم الى الدق على الباب عدة مرات ، من ثم دفع الباب بقوة حتى يتأكدون من وجوده بالداخل ، بالفعل وجدوه بالداخل لكنهم وجوده متوفي و تنبعث منه رائحة كريهة ، مما دل على وفاته منذ ساعات طويلة ،هذا و قد أكد الطب الشرعي أن وفاته لم تكن بها أي شبهة جنائية كما أدعى البعض ، و قد تم دفنه في مسقط رأسه ب ” طوخ ” .

سبب وفاة مصطفى العلي :

لم يتم ذكر سبب واضح لوفاته ، خاصةً بعد أن أكد الطب الشرعي أن لا شبهة جنائية في وفاته ، لكن الجملة الأكثر تكراراً بين زملائه كانت ” آسف أني مكنتش برد عليك لما بتكلمني ” ، هذا الشئ الذي وضّح بُعد زملائه و أصدقائه عنه ، الأمر الذي جعله ينعزل بعيداً عن الجميع ، و يموت في صمت ، ليتذكره الجميع بعد وفاته ، مفتقدين وجوده و حضوره و موهبته ، يذكر أن مصطفى العلي قد شارك في 13 عمل فني ، بينما لم ينال الشهرة الكبيرة مثل ذويه من الفنانين الشباب ، و قد كان مسلسل البارون هو العمل الأخير الذي شارك به الى جانب الفنان عمرو عبدالجليل ، الى جانب ذلك قد شارك في مسلسل السيدة الأولى و عيون القلب و الحكر و شمس و غيرها من المسلسلات الأخرى .