وصول محمد رمضان وهالة صدقي للأقصر للتكريم من مهرجان السينما الأفريقية

وصول محمد رمضان وهالة صدقي للأقصر للتكريم من مهرجان السينما الأفريقية
محمد رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=642098
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

وصل الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي منذ قليل إلى مدينة الأقصر، وذلك استعدادا لتكريمهما ضمن فعاليات الدورة الجديد من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

 

حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 

وسيشهد حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 12 تكريم الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي وذلك لإنجازاتهما في عالم الفن، كما سيشهد تكريم عدد كبير من النجوم والسينمائيين أبرزهم: الموسيقار هشام نزيه، والمخرج الموزمبيقي بيدرو بيمنتا، والمخرج السنغالي منصور صورا.

وستقام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بداية من اليوم 4 فبراير وحتى يوم 10 من الشهر نفسه، وسيحرض عدد كبير من النجوم المصرية والأفريقية على حضور حفل الافتتاح الذي سيقام مساء اليوم، السبت، داخل المعبد على “ريد كاربت”.

وسيدخل نجوم الفن المهرجان وهم راكبون على مراكب ذهبية عبر النيل، إلى معبد الأقصر، والذي سيدأ اليوم في تمام الساعة الـ5 مساءً مع غروب الشمس، ليدخل النجوم في الليل إلى المهرجان وداخل المعبد بشكل ساحر للأعين وفي أحضان الحضارة المصرية العريقة.

وستكرم الدورة الـ12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عدد كبير من الراحلين، أبرزهم لفنان التونسي الراحل هشام رستم، والفنانة الجزائرية شافية بودراع.

اقرأ ايضًا محمد رمضان يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على يوتيوب بكليب “نصابة”