والدة الفنان حمادة هلال تلقى حتفها بعد صراع طويل مع مرض السرطان

والدة الفنان حمادة هلال تلقى حتفها بعد صراع طويل مع مرض السرطان
حمادة هلال
https://www.sba7egypt.com/?p=313775
Admin
موقع صباح مصر
Admin

والدة الفنان حمادة هلال تلقى حتفها بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث صرح الفنان حمادة هلال صباح اليوم بشأن وفاة والدته السيدة رجاء إبراهيم، وأكد على أنها كانت تصارع مرض السرطان في الآونة الأخيرة، وتدهورت حالتها في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء الموافق 7-7-2020، وكان الفنان حمادة هلال في الأيام السابقة يطلب من الجمهور عبر حسابة الشخصي على الإنستجرام بتكثيف الدعاء لوالدته.

وقام الفنان حمادة هلال بنشر صورة قديمه له مع والداته أثناء أداء مناسك الحج في السعودية، وعلق على الصورة قائلاً “أسالكم الدعاء .. اللهم اشفي أمي .. يارب اشفي أمي .. اللهم صلي على سيدنا محمد”، وحول مرض والدته علق الفنان حمادة هلال قائلاً “أمي بتتعالج من مرض السرطان من ثلاث سنوات، أرجو من الجميع الدعاء لها بالشفاء، وعلى من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها”، وجاء هذا التعليق بسبب ظهور شائعات حول إصابة والدته بفيروس كورونا، إلا أن حمادة هلال نفى هذه الشائعات مؤكدا على مرض والدته بالسرطان.

كما أكد الفنان حمادة هلال انزعاجه الشديد بسبب نظرة الأشخاص لمرض كورونا على أنه شخص غير مرغوب فيه، وقال أن مرضى فيروس كورونا يحتاجون إلى الدعم النفسي والطبطة عليهم، وتابع كلامه قائلاً المرض ليس عيباً ولا وصمة عار “ربنا يشفي كل مريض”.

وعلى الصعيد الآخر فقد طرح الفنان حمادة هلال فيديو كليب بعنوان “جمالها”، والأغنية من كلمات ماجد صبري وإخراج أحمد عاطف وتوزيع مادو صالح، ونالت الأغنية إعجاب الكثير من الأشخاص وحققت نجاح كبير، وتخطى الكليب 9 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا

وفاة والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع مع المرض