هيّاف ياسين يتسلم الجائزة العالمية للتأليف الموسيقي

هيّاف ياسين يتسلم الجائزة العالمية للتأليف الموسيقي
هياف ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=208626
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

نجح الدكتور هيّاف ياسين، في الفوز بالجائزة الأولى للمسابقة العالمية للتأليف الموسيقي العربي، عن عمله الموسيقي الغنائي : موشح “أُخفي الهوى” لسلطان العاشقين الشّاعر عمر بن الفارض، وكان المجمع العربي للموسيقى قد نظم هذه المسابقة.

وزيرة الثّقافة المصريّة

قامت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثّقافة المصريّة، ورئيس المجمع العربي للموسيقى، بتسليم الدكتور هياف ياسين، الجائزة كما حضر الحفل، الأمين العام الدكتور كفاح فاخوري، والدكتور عبد العزيز عبد الجليل نائب رئيس المجمع العربي للموسيقى، كما حضر الدكتور هشام شرف، مدير المجمع العربي للموسيقى، وبتواجد الأعضاء الدائمين المنتدبين من مختلف الدّول العربيّة المشاركة.

 

كما شهد الدكتور هياف ياسين، استقبال موسيقي حاشداً فور عودته إلى العاصمة اللبنانية بيروت، نظمته جمعية النجدة الشعبيّة اللبنانيّة، بحضور رئيسها الدكتور علي الموسوي وأعضاء الهيئة الإدارية ورئيس فرع عكّار الأستاذ أحمد حمد ومجموعة من أعضاء الفرع.

 

كما حضر استقبال الدكتور هياف ياسين، مجموعة من أساتذة وقسم من طلبة “بيت الموسيقى” إلى جانب مجموعة من تلامذة “مدرسة النّهضة الموسيقيّة” من نادي النّهضة الاجتماعي، ولفيف من الأهل والأصدقاء.

الصور التذكارية

الصور التذكارية