هيفاء وهبي تتمنى الشفاء لنقيب المهن التمثيلية

هيفاء وهبي تتمنى الشفاء لنقيب المهن التمثيلية
المطربة هيفاء وهبي
https://www.sba7egypt.com/?p=279850
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

نشرت الفنانة هيفاء وهبي على حسابها الرسمي على موقع ” تويتر” رسالة وجهت من خلالها الدعم لنقيب المهن التمثيلية  الفنان أشرف زكي الذي خضع لعملية جراحية بالقلب متمنية له الشفاء والعافية وأن يعود بخير لعمله .

ونفس السياق وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة الى الفنان أشرف زكي حملت معاني الحب والتقدير والإحترام ووجه له دعاء بالشفاء العاجل وأن يعود لمزاولة عمله بصحة جيدة حيث أنه شخصية إنسانية تقدر عملها و دائما ما يعمل على معاونة ومساعدة زملائه وأصدقاءه وحتى أساتذته وكانت هذه الرسالة قد وجهها الفنان نبيل الحلفاوي من خلال حسابه الرسمي على موقع ” تويتر” .

رسالة نبيل الحلفاوي لأشرف ذكي

رسالة نبيل الحلفاوي لأشرف زكي

 

وكان قد صرح الفنان إيهاب فهمي منذ عدة أيام بإن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون بأنه أنهى إجراء عملية جراحية في القلب وهي عبارة عن تركيب دعامة في القلب وكان ذلك في مستشفى خاص بالقاهرة وسيعاود مزاولة عمله خلال فترة قصيرة إن شاء الله فور تعافيه بشكل كامل وطمئن الجمهور بأنه يتواجد داخل منزله .

أشرف ذكي

أشرف زكي

 

وخلال شهر رمضان الماضي كان قد شارك الفنان أشرف زكي في مسلسل ” فرصة تانية ” الذي شارك في بطولته كل من ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، هبه مجدي، دياب، إدوارد هبة عبد الغني، محمود البزاوي، سارة الشامي، محمد أبو داوود، عمر الشناوي، نهال عنبر،محمد جمعة، وقام بتأليف هذا العمل مصطفى جمال هشام ومن إخراج مرقس عادل وتتولى الإنتاج شركة سينرجي.

 

أقرأ أيضا

بعد التألق في رمضان _ أحمد كرارة يتحدث عن مشواره الفني ويكشف الكثير من الخبايا