بعد التألق في رمضان _ أحمد كرارة يتحدث عن مشواره الفني ويكشف الكثير من الخبايا

بعد التألق في رمضان _ أحمد كرارة يتحدث عن مشواره الفني ويكشف الكثير من الخبايا
احمد كرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=279741
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

دخل الفنان أحمد كرارة، عالم الفن في منتصف عام 2015، ومنذ ذلك الوقت وحتى الأن لعب الكثير من الأدوار، وأشترك في الكثير من الأعمال، وتمكن من إثبات نفسه في المجال الفني، وتفوق على نفسه، وقد أطل علينا خلال شهر رمضان المبارك هذا العام من خلال عملين فنيين هما مسلسل القمر أخر الدنيا، والذي جسد فيه شخصية “سامي” والآخر “نعيم دنقل” في مسلسل حب عمري، واللذان كانوا يحملان تناقض كبير من حيث طبيعة الشخصيات.

 

وقد تمكن كرارة، ببراعة شديدة من الفصل تماما بين كل شخصية، فالأولى سامي قام بدور محامي طيب، والثانية نعيم دنقل، التي جسد فيها شخصية رجل أعمال متسلط، وتمكن من أن يجمع بين الشر والرومانسية في آن واحد، واقنع الجمهور بشكل كبير غير متوقع،  وكون قاعدة جماهيرية كبيرة.

أحمد كرارة

أحمد كرارة

 

وقد أجرى الفنان أحمد كرارة، حوار شيق وممتع مع موقع “صوت مصر”، وكشف الكثير من التفاصيل الخاصة به منذ دخوله عالم الفن وحتى الأن، وإليكم نص الحوار:

كيف تم عرض كلاً من مسلسل حب عمري والقمر أخر الدنيا عليك ؟

تم عرض عملين عليا في نفس الوقت مسلسل أخر الدنيا مع تامر حمزه وحب عمري، وكان الشخصيتين مختلفتين تمامًا فالأول محامي طيب والاخر رجل أعمال شرير، سعدت بأني سوف ألعب دورين في رمضان، بدأت في قراءة ورق كل شخصية، الأولى سامي أديتها كما هي، أما شخصية نعيم كانت مكتوبة بأنها مائلة الى اللون الشعبي قليلاً فأقترحت بعض التعديلات عليها وتمت الموافقه عليها بالفعل من قبل المخرج والمؤلف، فظهرت بهذا الشكل الذي نال اعجاب الجمهور.

حدثني عن الإشتراك الأول بينك وبين هيثم شاكر؟

هيثم شاكر صديق لي احبه جدا، سعدت بالعمل معه، فهو ممثل شاطر واداءه رائع للغاية فهو يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة، وهو نجم ومحبوب، وارى القادم افضل بالنسبه له أن شاء الله، وقد عمل اللي عليه وزيادة بمسلسل حب عمري، والناس تقبلته وفرحت بالعمل، وحين تم عرض العمل عليا وعرفت أنه رومانسي وبطولة هيثم تأكدت من أننا سوف نقوم بعمل جيد يعجب الجمهور.

احمد كراراة وهيثم شاكر

احمد كراراة وهيثم شاكر

 

ما الشخصية الأقرب بالنسبة لك شخصية نعيم دنقل أم شخصية سامي ؟ وكيف تم التحضير لهما ؟

الاثنين مهمين جدا بالنسبة لي، وكلاهما الأقرب لي، وكان يهمني كثيرا أن اعمل مع المخرج تامر حمزه، فهو شاطر وموهوب جدا، كما أنني اعتبر من مكاسبي هذا العام هي شركة إنتاج محترمة للغاية التي تمتلكها شيرين مجدي، فهي مميزة للغاية، أرى أنها تمكنت من النجاح وتفوقت على نفسها، وعملت مسلسل حلو وناجح.
وعن تحضير الشخصية جلست مع المخرج تامر حمزة، وبدأنا التخطيط لها ورسمها وكيف ستكون، وكنا نتحدث كل مشهد قبل تصويره، الى أن ظهرت بهذا الشكل الجيد الذي نال إعجاب الجمهور.

ما الصعوبات التى واجهتك اثناء التصوير ؟

لم يكن هناك أي صعوبات الحمد لله، سوى أنه احيانا يكون عندي تصوير للعملين في نفس اليوم، فكان يواجهني صعوبة في الخروج من شخصية الى أخرى بهذه السرعة، فكنت أجلس مع نفسي لأحاول أن افصل بين كل منهما وأتمكن من الدخول في الأخرى، والحمد لله ربنا كرمني هذا العام كثيرا.

هل كنت متوقع رد فعل الجمهور ؟

لا لم أكون أتوقع كم رد الفعل الإيجابي، وسعدت جدا بجميع الأراء، وهذا شجعني كثيرا على أن القادم سيكون أفضل وأفضل.

ماذا شعرت بعدما شهدت أراء الجمهور على السوشيال ميديا ؟

حب الناس نعمة كبيرة من الله، وحبيت كثيرا أراء الجميع، وفضلت أن اتفاعل معهم، رغم أني كنت سابقا لم أفعل ذلك فكنت أشاهد كلامهم وتعليقاتهم فقط ولم اتدخل، ولكن كثرة الكلام الحلو عليا شجعني كثيرا ان اتفاعل معهم واقترب منهم واتحدث إليهم.
والسوشيال ميديا بشكل عام سلاح ذو حدين، فهناك أشخاص يكونوا بمثابة أعداء النجاح، مهمتهم أن يكتبوا كلام يكسروا بيه أي ناجح، ومن جهه أخرى هناك أناس مثقفون يفهمون في الفن يتناقشون بأدب واحترام حتى وإن كان لديهم نقض يكون باسلوب راقي، وعلى الرغم من أن السوشيال ميديا مهمة وأنا احترم جميع جمهورها إلا إن الشارع بالنسبة لي أهم فهو المقياس الحقيقي، فعندما أنزل الشارع أرى أن الناس مبسوطة وردودهم إيجابية للغاية وهذا يسعدني كثيرا.
كما ارى أهمية الشارع في أنه يكون وجها لوجه بينك وبين الفانز لكن على السوشيال ميديا هناك الكثير من الأشخاص الذين يدخلون من أكونتات مزيفة يكتبون كلام سلبي وهناك الأخر الحقيقي.

أحمد كرارة

أحمد كرارة

 

ما اغرب تعليق قرأته على السوشيال ميديا على دورك في مسلسل حب عمري ؟

اغرب تعليق لما الناس كتبتلي “انت المكروه المحبوب”، وقالوا انت اثبتت نجاحك بأنك قدرت تكرهنا في شخصية نعيم دنقل، وبعدها الانتقال بالشخصية الى المنطقة الرومانسية.

هل سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل حب عمر بعدما طلب الجمهور ذلك ؟

لا اعتقد من وجهة نظري وجود جزء ثاني، فجميع الأحداث كاملة ومفصلة ومنتهية، ولم نتحدث في هذا الأمر على الإطلاق.

ما الأعمال الذي تابعتها خلال شهر رمضان ؟

قمت بمتابعة الاختيار فهو عمل مصري وطني عظيم، وتابعت ايضا ب 100 وش، والبرنس، احيي الجميع، الكل أدى دوره على أكمل وجه، والأعمال ناجحة ومتميزة.، أما عن الاختيار، كنت أتوقع هذا النجاح الكبير له قبل العرض وقد كان الحمد لله.

هل لو اتعرض عليك دور مشابهه لشخصية أديتها بالفعل هل ستوافق أم ترفض؟

سأوافق بالتأكيد ولكن بشكل وأسلوب ولوك أخر.

لماذا لم تدخل المجال الفني قبل 2015 ؟ وهل كان دخولك مخطط أم عن طريق الصدفة؟

لم أكن مخطط لذلك، وكنت أحب الثمثيل منذ الصغر، ولكن لا يوجد أحد يحصل على مايتمناه في التوقيت الذي يختاره، فكله بأختيار الله وتوفيقه.
قبل دخولي في المجال الفني كنت اعمل في بنك، وعام 2015ة دخلت عن طريق الصدفه، وكنت اتمنى أن ادخل قبل ذلك ولكن لا أحب الوسطة في حياتي، أحب أن اعتمد على نفسي، وهذا كان الوقت المناسب.

-هل من الممكن أن يجمعك مع اخيك أمير كراره عمل واحد ؟

في بداية مشواري الفني لم أكن افضل ذلك، كنت اريد الأعتماد على نفسي، أما الأن بعد معرفة الناس بأحمد كرارة، وماقدمته من اعمال، أتمنى أن يجمعني عمل واحد مع أمير، علاقتنا جيدة للغاية الحمد لله.

أحمد كرارة

أحمد كرارة

 

-ما الشخصية التي تتمنى تجسيدها ؟ واخرى سوف ترفضها ؟

اتمني تجسيد شخصية أحمد ذكي، في فيلم النمر الأسود، ولن أرفض تجسيد أى شخصية مادامت تحترم المشاهد.

-ماهو حلمك والمرحلة التي تتمنى الوصول لها ؟

طول ماالإنسان يعيش في الدنيا مستحيل يقول أنا اكتفيت، وبالنسبة للفن خصوصا، فكلما أن تصل لنقطة معينة تتمنى أن تصل الى أكثر وأكثر، والنجاح عموما في الحياة ليس له سقف، وطموحي ليس الأوسكار فقط بل اتمنى الأكثر والأعلى.

-هل انتهيت من تصوير مسلسل خيبة أمل ؟

لا لم ننتهي، العمل في لبنان ويتبقى لى اسبوع واحد لإنتهاء التصوير.

-حدثني عن مسلسل خيبة أمل ؟

العمل يحكي قصة ثلاثة ظباط مصري الذي اجسده أنا، وسوري يجسده طلال مارديني، ولبناني الذي يجسده كارلوس عازار، واخراج إيلي بارباي، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوزيف عبيد، وقد عملت مع المخرج إيلي، في مسلسل أمير الليل وهو من رشحني لخيبة أمل، هو مسلسل أكشن رومانسي إجتماعي، هو عمل جديد من نوعه على لبنان بالنسبة للأكشن، به احترافيه شديدة جدا، تدور أحداثه حول مكافحة تهريب الأثار، وإن شاء الله اتوقعله خير.

أحمد كرارة

أحمد كرارة

 

ماذا تحضر للفترة القادمة ؟

حاليا في فترة استجمام، انتظر عرض أي عمل عليا، ملتزم البيت لا اخرج منه نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا، وربنا يعديها على خير، واتمنى من كل الناس الألتزام بالبيوت خلال هذه الفتره.

ماذا تقول لجمهور أحمد كراراة ؟

اقول لهم متشكر جدا على كل كلمة اتقالتي حلوة، ومتشكر جدا على تفاعلكوا معي في رمضان، وأوعدكوا أن اجتهد الفترة القادمة وأكون أحسن وأحسن وربنا مايحرمنيش منكوا ابدا.