هنا الزاهد تحيي ذكرى رحيل الفنان طلعت زكريا علي طريقتها الخاصة

هنا الزاهد تحيي ذكرى رحيل الفنان طلعت زكريا علي طريقتها الخاصة
الفنان طلعت زكريا
https://www.sba7egypt.com/?p=358405
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أيام قليلة تفصلنا عن ذكري الفنان القدير طلعت زكريا الذي رحل عن عالمنا العام الماضي يوم 8 أكتوبر بعد تعرضه إلي وعكة صحية شديدة.

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد مجموعة صور من أعمال الفنان طلعت زكريا في التلفزيون والأفلام علي أغنية شيرين عبد الوهاب بعنوان روح إنسان علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هنا الزاهد وطلعت زكريا

هنا الزاهد و طلعت زكريا

 

نشرت أيضا إيمي طلعت زكريا علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو مجمع للأعمال ولدها في الفترة الأخيرة قبل وفاته.

كتبت علي الفيديو:”آخر أعمال بابا الله يرحمه مع عمر طلعت زكريا الفيلم المغربي اخناتون في مراكش ربنا يرحمك ياحبيبى، ويكرمك ياعمر واشوفك يا أجمد ممثل في الدنيا، اللى خلف مماتش”.

 

دائماً تسترجع الفنانةإيمي طلعت زكرياذكريات والدها الراحل كانت صور الأخيرة التي شاركت بها الجمهور كانت من أيام الطفولة الفنان الراحل طلعت زكريا.

 

ظهرطلعت زكريا في الصور وهو مرتدي ملابس شتوية يقف أمام المرآة ضاحكاً نشرت علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

 

كتبت إيمي  علي الصورة:”طاطا حبيبى اللى هيفضل ضحكته قدام عينى طول العمر.. ربنا يرحمك يا حبيبى وتكون مبسوط من كل الناس اللى بتحبك وبتدعيلك.. بنت أبوها”.

 

الجدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا رحل عن عالمنا يوم 8 أكتوبر العام الماضي بعد صراع طويل مع المرض واسفر إلي دخوله أحدي المستشفيات في القاهرة.

 

اقرا ايضا

بالصور.. الفنانين يشاركون فى جنازة طلعت زكريا بالإسكندرية