هدية بنات كريم فهمي له في عيد الأب العالمي

هدية بنات كريم فهمي له في عيد الأب العالمي
كريم فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=295724
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

شارك الفنان كريم فهمي جمهوره عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام الهدية الذي حصل عليها في مناسبة عيد الأب العالمي من بناته كاميليا ونعومي حيث كتبوا له رسالة بخط اليد معبرين عن حبهم على طريقتهم و ابدى كريم فهمي سعادته بهذه الهدية و انها أغلى شيئ بالنسبة له .

كريم فهمي على الإنستجرام

كريم فهمي على الإنستجرام

 

وبشكل رومانسي عبر الفنان كريم فهمي عبر حسابه على الإنستجرام عن حبه لزوجته من خلال نشر صورة لتاتو بإسمها على ذراعه معبراً بذلك عن حبه ورومانسيته مع زوجته دانيا ولقى الكثير من الإعجابات من متابعيه وجمهوره .

ومن الجانب الفني فأن كريم فهمي على إستعداد في تصوير ما تبقى من فيلمه الجديد ديدو والذي كانت الأزمة التى نمر بها من إنتشار فيروس كورونا سبب في تأجيل تصويره ويشارك في هذا العمل السينمائي كوكبة من النجوم والفنانين  يشارك بدور البطولة الى جانب كريم فهمي بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي المرغني و أخرون كما أن الفيلم يضم ضيوف شرف وهم شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي ويتولى الإخراج عمرو صلاح .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان كريم فهمي شارك ضمن السباق الرمضاني الدرامي المنقضي من خلال مسلسل ونحب تاني ليه الذي حقق نجاح كبير وجماهيرية ضخمة وشارك في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان شريف منير  و علا رشدي و سوسن بدر تارة عماد و إسلام جمال وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وتولى الإخراج مصطفى فكري .

 

 

أقرأ أيضاً

رسالة غامضة من نوال الزغبي لجمهورها على تويتر