رسالة غامضة من نوال الزغبي لجمهورها على تويتر

رسالة غامضة من نوال الزغبي لجمهورها على تويتر
نوال الزغبي
https://www.sba7egypt.com/?p=295595
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

كتبت النجمة نوال الزغبي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر رسالة بعبارات غامضة ومبهمة تحمل معاني تتعلق بالكذب  لم يتضح لمن توجه كلامها حيث غردت قائلة بأنك لا تسأل الكاذب لماذا كذب فسيخبرك بكذبة اخرى .

نوال الزغبي على تويتر

نوال الزغبي على تويتر

 

كما نشرت نوال الزغبي يوم السبت صور عبر خاصية الأستوري بحسابها على الإنستجرام و كانت هذه الصور من داخل الأستديو في تحضيرات لأغنيتها الجديدة قلبي على قلبه مع الملحن خالد البرجي .

وكانت قد شاركت نوال الزغبي جمهورها بعد إجراءها عملية تجميل وغيرت من شكلها وملامحها بشكل كبير و إندهش جمهورها من تغييرها الجذري وأنهالت عليها التعليقات من متابعينها ومبينها والبعض لم يتعرف عليها والبعض الأخر فضل شكلها السابق .

ونشرت نوال الزغبي بعد ذلك عبر حسابها على تويتر عبارات تقول من خلالها بأن لا أحد يتحدث عليك او يطعن فيك إلا إذا عجز أن يكون مثلك وجاء هذا بعد الكثير من التعليقات التى تلقتها بعد أخر عملية تجميل أجرتها وغيرت منها كلياً .

وفي ظل ما تمر به لبنان من أزمةوجهت نوال الزغبي رسالة الى اللبنانيين وشعجتهم وساندتهم بأن يتمسكوا بحقوقهم ويطالبوا بها ولا يستسلموا ولا يخفوا من رفع صوتهم من أجل حياة أفضل وعيش مستقر وكتبت الكثير من عبارات الدعم لهم .

 

 

أقرأ أيضاً

آيتن عامر تنعي محمد إسامة في وفاة نجله