هجوم حاد على أسما شريف منير بعد انتقاد الشيخ الشعراوي وتضطر لإغلاق حسابها

هجوم حاد على أسما شريف منير بعد انتقاد الشيخ الشعراوي وتضطر لإغلاق حسابها
أسما شريف منير
https://www.sba7egypt.com/?p=170319
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

واجهت الإعلامية أسما شريف منير، هجوما حادا من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، عقب انتقادها للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، لتفتح على نفسها النار خلال الساعات القليلة الماضية.

 

أسما شريف منير تستعين بجمهورها

 

وكانت البداية عندما استعانت أسما شريف منير بجمهورها، من خلال نشر بوست عبر حسابها بالفيسبوك، تطلب من متابعيها ترشيح رجل دين معتدل وغير متشدد لتستمع إليه.

 

 

وكتب “أسما” قائلة: “صباح الخير عايزة اخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوى يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

 

منشور أسما شريف منير

منشور أسما شريف منير

 

 

تفاعل الجمهور مع منشور أسما شريف منير

 

ولقي المنشور الذي كتبته أسما تفاعلا من جمهورها، حيث وجهت إليها واحدة من متابعيها نصيحة كـ رد على سؤالها، بأن تستمع للشيخ الشعراوي، حيث ترى من وجهة نظرها أنه يتسم بما تطلبه أسما من وسطية واعتدال وعدم تشدد في الدين.

 

رد صادم من أسما وغضب كبير من الجمهور

 

وأعادت أسما الرد على تعليق تلك المتابعة التي رشحت لها الشيخ الشعراوي، حيث قالت: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلاً عقلي ما عرفتش استوعبه، حقيقي استغربت، هدورلك على الفيديوهات اللي خلتنى أبطل أشوفوا”.

 

ولم يمر سوى القليل على رد أسما بخصوص الشعراوي، حتى لقيت موجة عارمة من الغضب والاستياء من قبل متابعيها، لتضطر المذيعة الشابة لإغلاق حسابها على الفيسبوك، مما شهدته من الهجوم الناري الذي تعرضت إليه في التعليقات.

 

بالفيديو .. القصة كاملة لمشاجرة جورج القرداحي وريهام سعيد بعد تصريحه “تستحق تنضرب بالجزمة”

 

رأي أسما شريف منير في الشيخ الشعراوي

رأي أسما شريف منير في الشيخ الشعراوي