1

نيللي كريم تعلن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل “لية لأ”

نيللي كريم تعلن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل “لية لأ”
نيللي كريم
https://www.sba7egypt.com/?p=609477
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة نيللي كريم بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل “لية لأ” والتي ستقوم ببطولته، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة قبل بدء موسم رمضان المقبل 2023.

 

ونشرت نيللي كريم على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها وهي حاملة “كلارك” الخاص بمسلسل “لية لأ”، والذي سيكون من إخراج نادين خان.

نيللي كريم

نيللي كريم

آخر أعمال نيللي كريم

وعلى جانبه، فإن الفنانة نيللي كريم تستعد أيضًا غلى تصوير مشاهدها في مسلسل “عملة نادرة” والذي ستشارك به في موسم رمضان المقبل 2023، وتخوض خلال المسلسل تجربة اللهجة الصعيدية لأول مرة في تاريخها، لذلك تخوض الآن عدد كبير من التدريبات المكثفة على اللهجة الصعيدية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من فردوس عبدالحميد، جمال سليمان، كمال أبو رية، ناهد السباعي، وغيرهم من النجوم الذين يتم التعاقد معهم في الفترة المقبلة، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مسلسل لية لأ

والجدير بالذكر أن مسلسل “لية لأ” حقق نجاح كبير في موسمه الأول والذي قامت ببطولته الفنانة أمينة خليل والفنان محمد الشرنوبي، وتم عرضه عبر منصة شاهد الأصلية، والذي تحدث عن قصة حياة شابة تحاول الاستقلال عن والدتها والعيش في حياتها بمفردها.

وخاضت الفنانة منة شلبي في بطولة الموسم الثاني من المسلسل مع الفنان أحمد حاتم، والطفل مصطفى سليم، وجسدت خلاله منة شلبي دور طبيبة عيون وتحدث المسلسل عن الكفالة الإجتماعية للأطفال، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

اقرأ ايضًا نيللي كريم بطلة الجزء الثالث من مسلسل “لية لأ”