نيللي تستعد للظهور علي السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

نيللي تستعد للظهور علي السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي
نيللي
https://www.sba7egypt.com/?p=512868
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

فور أن علمت النجمة الكبيرة نيللي بأختيارها للفوز بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتة ،والمنعقدة يوم 26 نوفمبر من الشهر الجاري وحتي 5 ديسمبر الشهر القادم أصابتها حالة من السعادة والبهجة الكبيرة .

لتبدأ في الأستعداد لهذا الحدث المميز بالنسبة لها خاصة وأن نيللي لم تحضر المهرجانات السينمائية عادةً علي عكس أبنه عمها النجمة لبلبة التي تحرص دوماً علي حضور أي مهرجان سينمائي خارج وداخل مصر .

وجاء أختيار النجمة نيللي عن مسيراتها الفنية خاصة وأنها بدأت في عمر مبكر في التمثيل ووقفت أمام عمالقة الفن منهم عماد حمدي وصباح وشادية وغيرهم من النجوم لتحترف بعد ذلك موهبة الغناء والرقص الأستعراضي بجانب التمثيل لتشتهر بفوازير نيللي .

وتلقت النجمة نيللي كريم أتصالات هاتفية عديدة حول تكريمها من قبل أصدقائها من الوسط الفني مثل سمير صبري والنجمة لبلبلة ويسرا ونبيلة عبيد وسماح أنور والإعلامي مفيد فوزي .

ومن جانبة قال رئيس المهرجان المخرج والمنتج محمد حفظي أن أختيار نيللي جاء بعد أجماع كبير من إدارة المهرجان مشيراً إلي أنها ممثلة أستثنائية جمعت بين أكثر من موهبة من الرقص والغناء والتمثيل وظلت حتي الأن هي أيقونة الفوازير في أذهان الناس .

مشيراً إلي أنها شاركت في مايقرب من 118 عملا فنيا وقفت فيهم امام محمود ياسين وعادل أمام ومحمد صبحي وسمير غانم وغيرهم لنجدها مع كل عمل موهبة بشخصية ودور مختلف .