حمو بيكا وعمر كمال في تجربة سينمائية جديدة لأول مرة بعد أزمتهم معاً

حمو بيكا وعمر كمال في تجربة سينمائية جديدة لأول مرة بعد أزمتهم معاً
حمو وعمر كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=512257
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يعود كلاً من مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا وعمر كمال للعمل معاً مرة أخرى بعد أزمتهم الأخيرة التي حدثت معاً، ولكن تلك المرة يعودان لمشاركتهم معاً بعمل سينمائي جديد حيث يستعد كلاً من بيكا وعمر كمال لتصوير فيلم جديد بعنوان أخطر أتنين في مصر والذي سوف يتم بدء التصوير به خلال شهر ديسمبر القادم.

ويعد هذا العمل هو أول عمل سينمائي يخوضه كلاً من مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا وهو من إنتاج ممدوح شاهين كما أن فيلم أخطر أتنين في مصر يدور داخل إطار إجتماعي وكوميدي لايت، ومن المنتظر أن تقوم الشركة المنتجة بالتعاقد رسمياً معهم ومع باقي فريق العمل قريباً لبدء التحضير لتصوير مشاهده في أوائل شهر ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن المطرب عمر كمال طرح مؤخراً فيديو كليب له بعنوان ضيعنا مع المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة، حيث كانت اغنية ضيعنا من كلمات عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي والفيديو كليب من إخراج كامبا، وتم طرح الأغنية على القناة الرسمية على اليوتيوب وحققت 18 ألف مشاهدة خلال أسبوعين من طرحه.

وعلى جانب أخر يستعد حمو بيكا بعد إنتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية والمطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين وعودته لمزوالته مهنته والغناء مرة أخرى بعدما قرر نقيب الموسيقيين وقفه عن الغناء منع أي جهة التعامل معه، إلى المشاركة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وإحياء حفلاته هناك.