أخبار الفن

نشرة صباح مصر الفنية أبرزها تعرف على قائمة مهرجان مالمو

نشر موقع صباح مصر العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالوسط الفني خلال الساعات الماضية نعرض لكم الآن أبرزها في التقرير التالي:

 

تعرف علي قائمة مهرجان مالمو
أختتم الأمس فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الـ 10 التي أقيمت بشكل جزئي في ظل انتشار فيروس كورونا وقامت بالاعتماد علي التواصل افتراضياً مع عدد كبير من صناع الأفلام.

 

عمرو دياب يشكر إبراهيم عيسى .. أعرف السبب

قدم الهضبة عمرو دياب الشكر الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى بعد تصريحاته الأخيرة عن تجربة الهضبة عمرو دياب ورد عمرو علي رسالة قائلاً:”كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري”.

 

تامر حسني يهني فريق مسلسل طلقتك نفسي

قدم الفنان تامر حسني التهنئة لـ أبطال فريق المسلسل طلقتك نفسي بطرح الأفيش الرسمي للمسلسل ومن المقرر أن يعرض يوم الاثنين المقبل علي قناة النهار.

 

أحمد فؤاد يشارك في مسرحية الوصية| التفاصيل

شارك الفنان القدير أحمد فؤاد سليم مع فريق مسرحية الوصية للمخرج خالد جلال ومن المقرر عرضها في نهاية شهر أكتوبر الجاري علي مسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي والعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

تتناول المسرحية قصص انسانيه عن الشهداء الوطن والمسرحية من تأليف الكاتب أيمن سلامة والأبطال المشاركين في العرض الفنان محمود حافظ وميدو عادل والمطربة مي فاروق وألحان بسنت صيام والمهدي والديكور الخاص العمل مهندس محمد الغرباوي ومحمد بهجت والموسيقى لاحمد كيكار.

 

اقرا ايضا

 

تعرف على قائمة جوائز مهرجان مالمو

ياسمين محمد

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الاحد 26-5-2024 في السوق المحلي

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات من جميع الانواع في السوق المحلي بحسب اليوم الاحد 26 مايو…

18 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 26-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد السادس والعشرون…

26 دقيقة ago