نشرة صباح مصر الفنية أبرزها انوشكا تكشف عن مسلسلها مع يحيي الفخراني

نشرة صباح مصر الفنية أبرزها انوشكا تكشف عن مسلسلها مع يحيي الفخراني
الفنانة انوشكا
https://www.sba7egypt.com/?p=361888
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

نشر موقع صباح مصر العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالوسط الفني خلال الساعات الماضية نعرض لكم الآن أبرزها في التقرير التالي:

انوشكا تكشف عن كواليس مشاركتها مع الفنان يحيي الفخراني

كشفت الفنانة القديرة انوشكا عن مشاركتها مع الفنان الكبير يحيي الفخراني في مسلسله الجديدة نجيب زاهي ذركش ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

 

عمر كمال يرد على هجوم أحد متابعيه|التفاصيل

شن أحد متابعي المطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال هجوم شديد عليه بسبب نشر صورة له علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

هنا الزاهد تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد اليوم

بدأت اليوم الفنانة هنا الزاهد تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد بعنوان حلوة الدنيا سكر الذي ينتمي إلي الأعمال الدرامية المكونة من 45 حلقة ومن المقرر أن يعرض في شهر نهاية العام الجاري.

 

تامر حسني تريند علي السوشيال ميديا أعرف التفاصيل

تصدر الفنان تامر حسني قائمة مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصلحه مع الفنان أحمد السقا من خلال استوري علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

رنا رئيس تنضم إلى مسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيي الفخراني

تنضم الفنانة الشابة رنا رئيس إلي فريق عمل المسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيي الفخراني ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

أمينة خليل تكشف عن علاقتها بالسوشيال الميديا

كشفت الفنانة الشابة أمينة خليل عن علاقتها بالسوشيال الميديا واطلقت عليه اسم سلاح ذو حدين وكما أنها لم يتأثر التعليقات السلبية عليها من خلال استضافتها في برنامج السهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة.

 

محمد فرج يكشف عن كواليس حياته في برنامج السهرانين

استضاف الفنان أمير كرارة اليوم الفنان محمد فرج والفنانة امينة خليل في برنامجه سهرانين الذي يعرض على قناة ON كل يوم الاحد في تمام الساعة 11 مساء ً.

 

اقرا ايضا

نشرة صباح مصر الفنية أبرزها أحمد سعد برفقة أبطال مسرحية صباحية مباركة