نرمين الفقي تنتهي من تصوير مشاهدها في لؤلؤ

نرمين الفقي تنتهي من تصوير مشاهدها في لؤلؤ
نرمين الفقي
https://www.sba7egypt.com/?p=391410
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشرت الفنانة نرمين الفقي عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة برفقة الفنان عمادة زيادة تكشف من خلالها عن انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل لؤلؤ.

 

وفي سياق متصل أن مسلسل” لؤلؤ ” من المقرر عرضه منتصف ديسمبر ينتمي المسلسل الي نوعية الحلقات المطولة ويشارك في بطولة كل من جوري بكر، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، إدوارد، نورهان، نجلاء بدر، حمدي هيكل أحمد زاهر، عماد زيادة، أحمد مجدي، وعدد من النجوم الأخرين وهو من تأليف زينب عزيز، وإنتاج سينرجي.

بينما تستعد نرمين لتصوير مشاهدها في مسلسل “شارع 9 “ ويشارك في بطولة عدد من النجوم منهم نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد وفيق، رانيا يوسف، منه عرفة وعدد من الفنانين الاخرين وهو من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

جدير ذكره أن عماد زيادة يخوض ماراثون رمضان المقبل بًمسلسل” نسل الأغراب” حيث تدور قصة المسلسل في إطار الاجواء الصعيدية، ويشارك في بطولة عدد من الفنانين منهم الفنان عمادة زيادة، نرمين الفقي، أمير كرارة، ، فردوس عبده الحميد، عماد زيادة، أحمد داش، أحمد مالك، محمد دياب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

نيرمين الفقى

نيرمين الفقى

اقرأ أيضا