نجوي كرم تنفي اشاعة اصابتها بفيروس كورونا

نجوي كرم تنفي اشاعة اصابتها بفيروس كورونا
نجوي كرم
https://www.sba7egypt.com/?p=364731
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

قائمه الفنانه اللبنانيه نجوى كرم بنشر صوره لها على حسابها على موقع انستغرام وهي داخل الطائره وترتدي كمامه وكانت من اوائل الصور التي ظهرت بعد ما اطلق الكثير شائعات حول اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

نشرت الفنانه نجوى كرم تغريده على حسابها موقع تويتر وقالت فيها بانها لم يصيبها فيروس كورونا ولم يدخل بيتها وتدعوا الكثير بالانشغال بنجاحها اكثر من انشغالهم بجميع الاشاعات التي تهطل عليها من جميع الاتجاهات وتطمئن جميع جمهورها بانها بخير ولا يصيبها اي مكروه.

اثارت صوره للفنانه اللبنانيه نجوى كرم ضجه كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي في الاونه الاخيره وذلك بعد اطلالها بصوره كانت ركبتها مثيره للتساؤلات بانها خضعت لعمليه تجميليه بها وانتشرت هذه الصوره في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت جميع التغريدات حول ركبة وصوره الفنانه نجوى كرم في قليل من الساعات.

كتب مصور الفنانه نجوى كرم اللبنانيه في تغريده له بانه يعترف بانه أخطأ في ارسال صوره الفنانه نجوى بسرعه كبيره ويهاجم الصحفيين والمغردون الذين اشاعوا الصوره بشكل كبير في وقت قليل ويقول بان الصحافه رخيصه لانها ركزت كل اخبارها على ركبه الفنانه نجوى ولم تركز على اطلالتها لفستانها الانيق وهضامتها في البرنامج ويؤسف على المغردون وبعض الصحف ويقول بانها اصبحت صحافه ترند ليس صحافه قلم محترم واعتذر للفنانه نجوى عن هذا الخطا الذي وقع فيه.

اقرا ايضا

احمدشيبه يستعد لزفاف ابنته في الاسكندريه