نجوي كرم تكتب كتاب عن مسيرتها الفنية التفاصيل

نجوي كرم تكتب كتاب عن مسيرتها الفنية التفاصيل
نجوي كرم
https://www.sba7egypt.com/?p=359958
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

حلت اليوم المطربة اللبنانية نجوى كرم ضيفة في برنامج سكاي نيوز عربية في لقاء خاص الذي يقدمه الإعلامي سعيد حريري وتحدثت عن أغنيتها الجديدة بعنوان بيروت.

أشارت نجوي أن مهمة الفنانين لبنان الآن هي استخدام مواهبتهم ونشر الأمل في قلوب الناس والرسالة الأساسية هي لبنان الحياة.

تحدثت ايضا عن انتقادات المبدعين لاستخدام موضوع الانفجار بيروت أعمالهم الفنية قالت :”ألم يهدّم هذا الإنفجار أحياءً، وشوارع، ومناطق بأكملها؟ ألم يكن وقع إنفجار مرفأ بيروت ثقيلًا جدًا لنَمتنع عن الحديث عنه في الأعمال الفنيّة؟’.

 

أما عند سألوها عن الهجوم الذي حدثته الطبقة السياسية الفاسدة باستعارتها بوصف السيد المسيح لغير المؤمنين بـ اولاد الأفاعي وعن دعوتهم للثورة.

قالت:”كلّ لبناني محتجّ على ما وصلنا إليه، نحن أورثنا أولاد أولادنا الديون، لكنّي لن أتكلّم عن هذه السيئات، لأنني طرحت أغنية مفادها أن لبنان الحياة، لكن أقول إن كلّ من لا يشعر بالحبّ تجاه الآخر، وليس لديه بصيص نور برسالة الحبّ، أبشّره بأنّه ليس ضمن مشروع أن يكون الإنسان كتلة من الحبّ كي يعود إلى الخالق”.

قامت بدعوة الشباب بعدم ترك لبنان هناك أمل بسيط بالرغم من تدمير الكثير من البلاد.

قائلة:”مَن يريد أن يعتبرني مجنونة على ما سأقوله فلي الفخر على ما أعتقد: “أنا أتّكل على حبّ الله للبنان“.

كشفت عن موهبتها في كتابة الشعر والخواطر واستغلالتها في كتابة كتاب يحكي عن مشوارها الفني الكتاب بعنوان الكتاب رحلة جميلة في لبنان قائلة:” وفي كلّ ثانية أمرّ بها أنا مدينة لهذا البلد الذي أعطاني كثيرًا، وسأبقى وفيّة، ومخلصة له أبدًا”.

اقرا ايضا

 

أوزيل يدعم بيروت بكلمات مؤثرة