نجوم مسرح مصر يساندون صديقهم أوس أوس بعد وفاة نجله الرضيع

نجوم مسرح مصر يساندون صديقهم أوس أوس بعد وفاة نجله الرضيع
نجوم مسرح مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=295479
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

عبر نجوم مسرح مصر عن حزنهم و مساندتهم لصديقهم  أوس أوس في محنته حيث فقد إبنه الرضيع الذي لم يتعدى ثلاثة أشهر وشاركوه هذه الصدمة بعبارات التعازي على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتب الفنان حمدي المرغني على حسابه على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام يدعوا لهم بالصبر على فقد إبنهم .

حمدي المرغني على الإنستجرام

حمدي المرغني على الإنستجرام

 

و أيضاً عبرت الفنانة ويزو عن حزنها و مساندتها وكتبت بعبارات حزن و أسى على حسابها على الإنستجرام تنعي صديقها أوس أوس في هذه المحنة ودعت لهم بالصبر والسلوان و أن يكون إبنهم الصغير شفيع لهم في الجنة وطلبت من الجمهور الدعاء له .

ويزو على الإنستجرام

ويزو على الإنستجرام

 

وكان كريم عفيفي أيضاً قد عبر حزنه وصدمته من هذا الخبر ونشر على حسابه على الإنستجرام بأن إبن زميله أوس أوس في ذمة الله ودعى له بالرحمة وأن يكون شفيعاً لوالديه .

كريم عفيفي على الإنستجرام

كريم عفيفي على الإنستجرام

 

وأحتفل محمد أسامة بعيد ميلاد إبنه الأكبر منذ فترة و وجه له رسالة حب من أب على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و إنستجرام وتمنى له أيام سعيده و أن يكون في أفضل مكان هو و أخيه معبراً عن حبه لهم .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد أسامة كان ضمن السباق الرمضاني المنقضي حيث شارك في بطولة مسلسل إتنين في الصندوق مع صديقه حمدي المرغني وحقق المسلسل نجاح كبير و جذب الكثير من الجماهير وتولى الإخراج محمد مصطفى و من تأليف لؤي السيد .

 

 

أقرأ أيضاً

تعرف على سبب تأجيل الجزء الثاني من حريم كريم لمصطفى قمر