محمد أنور في فيديو ساخر على الإنستجرام معلقاً ترجمة أنيس عبيد

محمد أنور في فيديو ساخر على الإنستجرام معلقاً ترجمة أنيس عبيد
محمد أنور
https://www.sba7egypt.com/?p=512898
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

نشر الفنان محمد أنور عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام فيديو كوميدي يجمع بينه وبين الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، حيث وعلق عليه بطريقة ساخرة قائلاً (ترجمة أنيس عبيد).

الجدير بالذكر أن الفنان محمد أنور شارك مؤخراً في مسرحية شمسية وأربع كراسي والتي شارك به كلاً من الفنانين أشرف عبد الباقي، محمد أسامة أوس أوس، ميرهان حسين، محمد عبد الرحمن توتا، والتي تم عرضها على مسرح منطقة الساحل الشمالي.

كما شارك محمد أنور في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ومن الأعمال الدرامية التي شارك بها مسلسل إسعاف يونس والتي تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية والتي تضم 10 حلقات، وشارك به كلاً من الفنانين سارة سلامة، أحمد محارب، منة عرفه، هشام محمد شرف، حسين حجاج، إيمان السيد، محمد علي رزق، وهناء الشوربجي ومن إخراج معتز التوني.

وكان أول ظهور للفنان محمد أنور في مسرح مصر والذي مازال يعرض حتى الآن على قناة الـ Mbc مصر، والذي يشارك به كلأً من الفنانين أشرف عبد الباقي، علي ربيع، ويزو، أوس أوس، إسراء عبد الفتاح، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، كريم عفيفي، سارة درزاوي، حامد الشراب، وائل العوني، مصطفى بسيط، إبرام سمير، بيشوي طاهر، ومحمد توب.