ميمي جمال: حسن مصطفى رفض مشاركتي في “مدرسة المشاغبين” بسبب عادل إمام وسعيد صالح

ميمي جمال: حسن مصطفى رفض مشاركتي في “مدرسة المشاغبين” بسبب عادل إمام وسعيد صالح
ميمي جمال
https://www.sba7egypt.com/?p=635112
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حلت الفنانة الكبيرة ميمي جمال ضيفة على برنامج مساء DMC مع الإعلامية إيمان الحصري، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس أعمالها الفنية القديمة وتفاصيل في حياتها الشخصية.

 

ويبرز لكم موقع صباح مصر أبرز تصريحات ميمي في جمال في برنامج مساء DMC مع إيمان الحصري.

أبرز تصريحات ميمي جمال

تحدثت ميمي جمال خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها في مسرحية “مدرسة المشاغبين” مع الفنان عادل إمام، وأوضحت أن وقت عرض المسرحية أصابت الفنانة سهير البابلي بمرض في في عينها أدى إلى وقت العرض لمدة 15 يوم، لذلك قرر المخرج سمير خفاجة بإجراء ميمي جمال للدور بدلًا منها في هذا الوقت.

وأضافت ميمي جمال أن زوجها الفنان حسن مصطفى رفض تمثيلها معه في المسرحية بسبب سخرية عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي منها خوفًا من عدم تقديمها للدور بالصورة الجيدة، ولكن المخرج سمير خفاجة صمم على تمثيلها للدور في المسرحية.

وعن علاقتها بالفنان الكبير عادل إمام، أوضحت أنها عملت معه في عدد كبير من الأفلام، لذلك فهو صديق عزيز عليها، وتطرقت في الحديث عن كواليس زفافها على حسن مصطفى، وقالت أن عادل إمام عندما حضر حفل الزفاف اشترط عدم تصويره بشكل كبير وملفت خلال الفرح.

آخر أعمال ميمي جمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال مشاركتها في بطولة مسلسل “آخر دور” والذي تم عرضه مؤخرًا.

وهو من بطولة دينا الشربيني، نهى عابدين، مريم الخشت، ثراء جبريل، أحمد خالد صالح، إبراهيم السمان، أحمد بدير، ميمي جمال، محمد الصاوي، ورياض الخولي، وهو من إخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا محمد الشرنوبي: ميمي جمال أجمل ست في الدنيا