سلوي عثمان وميمي جمال يتألقن في دور الحماة المتسلطة

سلوي عثمان وميمي جمال يتألقن في دور الحماة المتسلطة
https://www.sba7egypt.com/?p=506809
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

احتل أسم النجمة ميمي جمال محرك البحث علي موقع جوجل وذلك بسبب ظهورها الأول بعد فترة من الانقطاع في مسلسل زى القمر من خلال حكاية مش مبسوطة والتي تجسد فيها شخصية الحماة الظالمة والجبارة علي زوجة الابن .

حيث استطاعت ميمي تجسيد الشخصية بمنتهي البراعة وجاء ذلك من ردود تعليقات بعض الجمهور علي مواقع السوشيال ميديا عن دورها ومشاهدها وهناك بعض السيدات التي قالت أنها تعيش نفس المأساة مع والده زوجها بنفس التفاصيل .

وهذا ما جعل ميمي تشعر بسعادة بالغه في إتقانها للدور وإعجاب الناس به وتفاعلهم معها .

خاصة وأن المشاهد بينها وبين النجمة داليا مصطفي أشبة بالحقيقة والخلافات التي دائما تكون بين الزوجة والزوج بسبب تدخل والدته طوال الوقت .

لم تكن ميمي جمال وحدها هي من جسدت دور والدة الزوج بشكل فيه نوع من التسلط علي الزوجة بل في نفس الوقت ظهرت النجمة سلوي عثمان بشخصية الحماة في مسلسل إلا أنا 2 من خلال حكاية بدون ضمان .

والتي أزاحت فيها الستار عن شخصية الحماة التي تقتحم حياة زوجة الابن وترفض طوال الوقت أن يكون لهم حياة مستقلة لتتدل في أدق التفاصيل التي تخص زوجة الأبن عملها وملابسها وطريقة حديثها وأدارة أمور بيتها ومثل هذا النموذج متواجد بشكل كبير في مجتمعنا وأسرنا المصرية .

لتكشف النجمة سلوي عثمان أنها سعيدة بنجاح القصة وأنها كانت تتمني أن تجسد دور والدة الزوج بشكل إيجابي ولكن قالت أن النماذج التي قدمته مع الأسف موجود وبشكل كبير ومثل هذه التصرفات تحدث من دافع الحب ولكنها في الأساس تهدم حياة الابن بشكل كبير .